خدمات سعودية

رقم المرور مكة 1445 رقم المرور المجاني للمخالفات

ما هو رقم المرور مكة؟ وما هو رقم المرور المجاني للمخالفات؟ فتمتلك الهيئة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية العديد من الفروع التي تتوزع في أنحاء الدولة لتوفير كافة الخدمات للأشخاص، ونعرض من خلال موقع مرحبا رقم التواصل مع مرور مكة المكرمة ورقم المخالفات المرورية.

رقم المرور مكة

تقدم الهيئة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات المميزة للأفراد والمؤسسات، بالإضافة إلى أنها تمتلك العديد من الفروع التي تنتشر في كافة أرجاء الدولة لتسهيل الحصول على الخدمات.[1]

تجدر الإشارة إلى أن فرع المرور في مدينة مكة المكرمة من أهم الفروع الرئيسية التي تقدم العديد من الخدمات لأهالي المنطقة، بالإضافة إلى أنه يمكن التواصل مع الفرع لحجز موعد أو الاستفسار عن الرخصة من خلال الرقم الموحد 0125601411.

اقرأ أيضًا: هل يمكن طلب تخفيض قيمة المخالفات المرورية؟ وما هي خطوات تقديم تظلم على المخالفات المرورية؟

رقم المرور المجاني للمخالفات

عرضنا في السابق رقم المرور مكة، حيث يجب التنويه إلى أن المرور السعودي طرح العديد من طرق التواصل للاطلاع على المخالفات المرورية والغرامات الموقعة على الفرد من الاتصال على الرقم 920020405، كما يمكن الاستفسار من خلال الرقم 00966114419688

اقرأ أيضًا: رقم المرور جدة الموحد للحجز والاستعلام عن المخالفات

قرارات الإدارة العامة للمرور القديمة

عرضنا في السابق رقم المرور مكة، بالإضافة إلى أننا سنعرض العديد من القرارات التي أصدرتها الهيئة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية بشأن بعض المخالفات ورخصة القيادة والتي منها الآتي:

  • في حال عدم تقديم رخصة القيادة في الميعاد المحدد بها بعد انتهاء صلاحيتها، سوف يتم فرض غرامة على مالك السيارة تبلغ حوالي 100 ريال سعودي.
  • وصلت رسوم الحصول على رخصة القيادة في السعودية نحو 40 إلى ريال سعودي.
  • في حالة الحصول على بدل فاقد لرخصة القيادة يجب أن يتم تسديد قيمة مالية تبلغ حوالي 100 ريال سعودي.
  • إمكانية استبدال لوحات المرور بين سيارتين، ولكن يجب أن يكون صاحب السيارتين هو نفس الشخص والسيارتين مسجلين باسمه.

يوفر فرع المرور في مكة المكرمة رقم تواصل مع المواطنين والمقيمين في المدينة، وذلك للرد على الاستفسارات الخاصة برخص القيادة ومواعيد تقديمها، بالإضافة إلى الاستفسار عن قيمة المخالفات المرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى