علاقات ومشاكل أسرية

زوجي يريدني دائما

زوجي يريدني دائما وأنا لديّ مُشكلة في ذلك، فهو لا يمل من العلاقة الحميمة، وكأنه فقط تزوج من أجل ذلك، ماذا أفعل؟ وما سبب ارتفاع نسبة الشهوة لدى الرجال؟ وهل الجميع كذلك أم زوجي فقط! أمر مُحير.. فالبعض من السيدات يواجهن مُشكلة عدم القدرة على تحمل الشهوة العالية من الأزواج، وتكمن بداخلهم حيرة ما إذا كان أمر طبيعي أم شيء اعتيادي عند الرجال، ومن خلال موقع مرحبا سنناقش ذلك من كافة الاتجاهات بالاستعانة بمجموعة من التجارب التي يمكن الاستفادة منها في التحسين من الحياة الزوجية.

زوجي يريدني دائما

شهوة زوجي عالية جدًا.. لا يُمكنني تلبية كافة تلك الرغبات في هذا الوقت القصير.. زوجي يُحسن معاشرتي ولكن يطلبني على الفراش كثيرًا.. ماذا أفعل مع شهوة زوجي العالية اتركه وأذهب إلى بيت أهلي؟ … كرهت الجنس بسبب شهوة زوجي التي لا حدود لها.. أريد الطلاق.. زوجي شهوته عالية ولا يُمكنني تنفيذ كافة طلباته.

أنا واحدة من بين السيدات اللاتي يشكين من شهوة الزوج المرتفعة، لا ليست 3 أو 4 مرات في اليوم، فمن الطبيعي وما أعلمه أن للزوج مجامعة زوجته مرة في اليوم، والبعض من الأزواج يفعلون ذلك 4 مرات في الأسبوع.

أعلم جيدًا أن الأمر لم يكن قانون أو جدول نسير على نهجه، وإنما هي أمور تقريبية توصلت إليها من بحثي عن ذلك الأمر لفهم المزيد عنه، ولكن ماذا عن رجل الشهوة هي كل حياته، يعود من عمله راغبًا في المعاشرة لينام ويستيقظ من نومه ليدعوني إلى الفراش، وينتهي لينهض من فراشه على طاولة الطعام بتناول وجبته ويداعبني ثانيةً وهكذا من بداية زواجنا وحتى الآن وكأنه يتخذ من الأمر أكسجين يتنفسه ليعيش به مدى حياته! فما الخطب!

اقرأ أيضًا: زوجي مسافر ويبي اصور له

رأي الأبحاث العلمية في الشهوة العالية للرجل

إرهاق مستمر.. حياة أكثر إجهادً.. تهرب من الزوج بسبب شهوته العالية؟ لا ترغب في الجماع على الرغم من الميل إليه مُسبقًا ولكن ناتج تكرار ذلك كثيرًا أصبح الأمر مكروهًا..

ترد الأبحاث العلمية عما تعاني منه بعض الزوجات من شهوة الرجل العالية، فيا عزيزتي الشاكية… الكثير من الأبحاث العلمية اتفقت على أن شهوة الرجل بطبيعتها أعلى من المرأة، وصبر الرجل وكبحه لشهوته ضئيل عن المرأة، فالسيدات قادرات على إحكام رغباتهن وأكثر قدرة على إشغال أنفسهن عما يشعرن به، وهذا على عكس الرجل تمامًا.

لكن هذا لا يعني أن جميع الرجال كذلك، فالبعض منهم قادر على السيطرة على شهوته ليكون أكثر اعتدالًا في ممارسة الجنس مع الزوجة، ويكون ذلك بهدف المحافظة على صحته سليمة في أغلب الأحيان ليس إلا.

لذا فما تواجهينه مع زوجك أمر طبيعي، وما عليك سوى اتباع بعض العادات في يومك ومنزلك التي تساعدك على الكبح من تلك الشهوة بنفسك، والتي تبعد تمامًا عن افتعال المشكلات لتجنب معاشرته أو ما شابه من تلك السلوكيات.

شهوة الرجل العالية ورأي الإسلام

طُرحت بعض الفتاوى عن شكوى المرأة التي تتحدث بقول “زوجي يريدني دائمًا” وهي: إنه وبفطرة الإنسان والعادة التي قد خُلق عليها، فإن الزوج حال الجماع يكون هو الطالب والمرأة عكسه، لذا يكون هو الأكثر والأكبر شهوة عنها، وهو من يشعر بالشوق تجاهها بشكل أكبر منها، والذي لا يتمتع بالصبر كثيرًا مثلها، وإنما هو أقل صبرًا ولا يستطيع السيطرة على نفسه.

فاتفق أهل العلم مع العلماء بشأن أن الزوج أكثر شهوة من الزوجة، ولكن أضاف الإسلام تبريرًا للمرأة ودليلًا قويًا على ذلك وهو إباحة التعدد للرجل، فشهوتهم العالية هي ما تخلق تلك المشكلة، وهي عدم قدرة سيدة واحدة على تلك النسبة العالية منها، وحينها يكون الرجل بحاجة إلى المزيد من السيدات من أجل إفراغ شهوته بطريقة حلال.

وبموجب الدين الإسلامي وما حثنا عليه كسيدات هو الاستجابة للزوج أثناء دعوته إلى الفراش على الفور ولا يحق للمرأة الامتناع عنه، لأن ذلك يُنافي تعاليم الدين الإسلامي، وهي بذلك تمنع الرجل من أمر حلال يجعله ينجرف تجاه الطريق الحرام.

لكن ماذا تفعلين حال كنتِ تشعرين بالضيق بما يفعله، وألم من كثرة الجماع، وإرهاق جسدي ونفسي بسبب العلاقة الحميمة المستمرة دون انقطاع؟ حينها عليكِ اتباع ما سنُقدمه لكِ في السطور القادمة ردًا على زوجي يريدني دائما.

دور الزوجة في علاج الشهوة الزائدة عند الزوج

دائمًا ما تتسبب الشهوة الزائدة في خلق فجوة لين الطرفين، فترى المرأة أن تلك هي مُهمتها في حياة زوجها، وتتحول نظرة الرجل لزوجته إلى وسيلة يُفرغ بها حاجته الجنسية ليس إلا، فالشهوة الزائدة لها الكثير من المضاعفات، لذا سنُقدم لصاحبة قول زوجي يريدني دائما حلولًا تستطيع القيام بها بكل سهولة ويُسر، وهي:

1- التحدث معه باللين

تحدثي مع زوجك عن مدى الأذى الذي تتعرضين له ناتج الجماع كثيرًا، سواءً كان ماديًا أو معنويًا، واحرصي أن يكون حديثك في إطار الاحترام ولا تتعمدي إزعاجه ببعض الكلمات التي قد تكون سببًا في شعوره بأنه رجل شهواني يبحث عن كيفية إرضاء نفسه بتلك الأمور فحسب.

2- تجنبي ارتداء ملابس مكشوفة

الرجال الذين يعانون من الشهوة العالية، تكون لديهم مُشكلة في الإثارة، فهو يُثار من أقل الأشياء التي قد لا تشعرين أنتِ كامرأة أن لها دور في إثارته، وما عليكِ في تلك الحالة وبعد عشرة طويلة معرفة الأشياء التي كان يتحدث عنها معكِ بشأن دورها في إثارته وتجنبيها تمامًا، لا تظهرين بها أمامه على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: زوجي يريد ختاني

3- اذهبي معه إلى الجيم

حال كنتِ ممن يشتكين من زوجي يريدني دائما عليكِ القيام بذلك الحل السحري الذي يجعل الرجل غير قادر على التفكير في الجنس طوال الوقت، غالبًا من يفكرون به يبذلون مجهود أقل من الطبيعي والذي يمكن تحمله.

لذا عليكِ دفعه إلى بذل المزيد من المجهود بشكل غير مُباشر، فادعيه إلى الذهاب إلى صالة الجيم، وقولي له إنكِ في انتظاره وقد احضرتِ لكِ وله الشنطة والملابس الرياضية من أجل الذهاب لممارسة الرياضة معًا بعد عمله، وذلك يكون من جانب الاهتمام بالنفس، ولا تحاولي إظهار أنكِ تفعلين ذلك بسبب شهوته العالية.

4- التقليل من البهارات المحفزة جنسيًا

يوجد بعض أنواع البهارات التي عند وضعها في الطعام ترفع من رغبة الرجل الجنسية، مثل الزنجبيل وجوزة الطيب والشطة وما شابه، فامنعي وضع تلك البهارات في المأكولات تمامًا، وستلاحظين تغيير في مستوى شهوته.

5- ابتعدي عن الأطعمة الفسفورية

لا تُكثري من طبخ الأسماك والمأكولات البحرية، لأنها تُساعد في تحفيز الرجل جنسيًا، وتجعله أكثر رغبة في إخراج شهوته التي لا نهاية لها، فلا تفعلي ذلك ولا تكوني سببًا في مشقتك.

6- تحدثي معه عن مضاعفات الشهوة الزائدة

الرجال بطبعهم يخافون على أنفسهم كثيرًا عن السيدات، فهم يرغبون في المحافظة على صحتهم الجنسية أطول فترة ممكنة، وحال تعرف على المُشكلات المستقبلية التي قد تواجهه ناتج تلك الشهوة العالية ستكونين أكثر قدرة على مساعدة نفسك في التقليل من تلك الشهوة، ومن تلك المضاعفات التي عليكِ توضيحها له ما يلي:

  • الفرط في ممارسة الجنس يؤدي إلى التحميل على الأعصاب مما يتسبب في ضعفها وتلفها.
  • سيجلب المزيد من التخيلات الجنسية وبالتالي يكون الأمر بمثابة مرض وليست فطرة يستجيب لها الرجل عند الحاجة فقط.
  • إضعاف الصحة الجنسية على المدى البعيد، فقد تُرهق الرجل بالحد الذي يجعله غير قادر على ممارسة الجنس في أواخر الأربعينات.
  • الإصابة بسرعة القذف، وهي المشكلة الأشهر التي تواجه الكثير من الرجال ذوي الشهوة العالية.
  • التشتت الذهني وعدم التركيز والتفكير بالجنس فحسب.
  • ارتكاب الكثير من المعاصي والذنوب، وعدم القدرة على غض البصر ناتج الرغبة في إرضاء شهوته.
  • التأثير على العلاقة بالأصدقاء والأهل بالسلب.
  • البرود العاطفي بين الزوجين، وهو ناتج عن اعتياد الممارسة، مما يخلق أجواء من الملل وتعدم الرغبة ببعضهم مؤخرًا.
  • الخلافات المستمرة ناتج التفكير في الجنس فحسب وترك الأمور الهامة ومسؤوليات الحياة الأساسية جانبًا.
  • خلق شخص غير قادر على تحمل المسؤولية، أناني، ولا يبحث عن التطور وإنما فقط يُفكر في رغبته وشهوته الجنسية.
  • الشعور بالاكتئاب ناتج مواجهة تلك المُشكلات، مما ينتج عنه تحول صاحبها إلى شخصية كئيبة ومنعزلة لا يحب المُجتمع، ويتحول من شخصية جيدة وطبيعية وفعالة إلى شخصية غير فعالة وغير محبوبة ناتج العزلة.

7- اللجوء إلى مُتخصص

حال اتبعتي كافة الطرق السابقة ولكن لم تجدي حلًا لمُشكلتك، وما زال زوجك على حاله يرغب في ممارسة الجنس كثيرًا، وما زلتِ تشتكين بقول زوجي يريدني دائما فعليك توجيه تلك الشكوى هذه المرة إلى طبيب مُتخصص.

قد تكون المُشكلة نفسية، أو عضوية ويكون بحاجة إلى حلها، لذا عليكِ اللجوء إلى مُتخصص ليكون أكثر قدرة على علاجه وحل تلك المشكلة لتفادي عواقبها.

أسباب الشهوة العالية لدى الرجال

صاحبة شكوى زوجي يريدني دائما تساءلت عن السبب وراء تلك الشهوة العالية، والتي سنوضحها من خلال النقاط التالية من أجل تجنب ما يُمكن للإنسان التدخل به، ومعالجة ما ليس له تدخل به، وهي:

  • المعاناة من بعض المشكلات في الطفولة والتي تتمثل في التعرض للعنف الأسري، أو التعرض إلى إحدى مواقف التحرش في الصِغر أو التنمر، فجميعها سلوكيات يتم تعويضها مُستقبلًا بالشهوة الجنسية العالية.
  • الزواج في سن كبير، فيرغب الرجل في تلك الحالة تعويض ما فاته من عُمره دون ممارسة جنسية لإشباع رغبته المدفونة داخله طوال تلك الفترة.
  • رؤية مُثيرات أمامه طوال الوقت، فالاستثارة الدائمة له تدفعه إلى ذلك، لذا يجب تجنب إثارة الرجل الشهواني.
  • المعاناة من بعض الاضطرابات النفسية والتي لا يجد راحة منها سوى بالممارسة الجنسية.
  • فرط النشاط ناتج أنواع الأغذية التي يتناولها.
  • ممارسة بعض أنواع الرياضة التي تُحفز من نشاط الدورة الدموية في أسفل جسده بما فيه منطقة العضو الذكري، فتحفيز الدورة الدموية في تلك المنطقة يجعله مُثار وأكثر رغبة في الممارسة الجنسية.
  • مُتأثرًا بمرحلة المراهقة التي قد مر بها والتي قد يكون شاهد بها الكثير من الأفلام الإباحية، وهي ما أثرت على ذهنه وعقله طوال تلك المُدة، أو ممارسته للعادة السرية كثيرًا طوال تلك الفترة هي ما جعلته راغبًا في تعويض الفترات التي قضاها معها بعلاقة حقيقية.

اقرأ أيضًا: زوجي يطلب مني إحضار صديقتي

زوجي لا يمل من معاشرتي

من بين التجارب التي طرحت مُشكلتها تحت عنوان زوجي يريدني دائما هي تلك التجربة والتي يعاني زوجها من مشكلة كبيرة معها وهي عدم الملل من معاشرتها، وتحدثت قائلة:

زوجي يريدني دائما ولا يمل من دعوتي للفراش، حتى أنني اتخذت القرار بعدم النوم بجانبه ليلًا، وأواجه مشكلة كبيرة معه ناتج الشهوة العالية، ولكن لجأت إلى بعض الحلول البسيطة التي ساعدتني على الحد من تلك المُشكلة وقررت أن أنصح بها من حولي من السيدات اللاتي يعانين من المشكلة ذاتها.

الحل الأول الذي لجأت إليه هو أنني بالفعل لم أنم بجانبه ليلًا، والجدير بالذكر أنه شخص مُتفاهم قادر على استيعاب حجم مُشكلته وساعدني على تنفيذ ذلك القرار دون أن يخلق خصومة أو مشكلات بيننا.

أما عن الحل الثاني فقد تحدثت معه باللين وأقنعته أن ما به سيجعله يواجه مُشكلات عديدة في المستقبل، منها عدم القدرة على ممارسة الجنس في سن مبكر، فكان كلما يشعر برغبته الجنسية المبالغ بها يذهب إلى المرحاض ليضع مياه باردة على النصف السفلي من جسده، وكان بناءً على ذلك يتبين أمامي أنه شخص مسؤول وقادر على تفهم مشكلاته وحلها.

أنصح كل من تشكو بقول زوجي يريدني دائما بالتفاهم، فهو الحل الأمثل في تلك المُشكلات، والحديث باللين هو أسلم الحلول، وهو ما يدفع الرجل إلى أن يكون في حالة أفضل، ولكن تجنبه ومحاولة التصرف بالأمر دون إظهار الاستياء من طبعه السيئ لن يُحقق النتائج المطلوبة، وستظل العلاقة في هذا الإطار، لذا قررت أن أعرض لكم تجربتي للاستفادة منها قدر الإمكان.

الشهوة الجنسية العالية لدى الرجال تحول الطبيعة البشرية إلى مرض وغول يُسيطر على صاحبه، ويجعله مجنونًا بالجنس وراغبًا في التطوير به مهما تطلب منه الأمر حتى وإن كان بشيء حرمه الله، لذا يجب معالجة تلك المشكلة قبل تفاقمها لتجنب معصية الله لإرضاء الشهوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى