السعودية

عايض الاكلبي سوبر سعودي | مواطن يُنقذ 4 من موت مُحقق بسبب السيول! شاهد بالفيديو

مواطن يُنقذ 4 من موت مُحقق بسبب السيول واليوم من خلال موقعنا باقة من المعلومات التي تدور حول باقة من المعلومات التي تدور حول عايض الأكلبي وما تم فعله وراء هذا الأمر، حيث نوضح لكم باقة من المعلومات التي تدور حول ذلك.

مواطن يُنقذ 4 من موت مُحقق بسبب السيول! شاهد بالفيديو

عايض الاكلبي سوبر سعودي

في الفيديو التالي يظهر مواطن وهو يقوم بإنقاذ مجموعة من الأشخاص كادوا أن يلقوا حتفهم والسبب في ذلك هو تكون السيول في محافظة بيشة التي توجد في منطقة عسير وهذا بعد النجاح في المهمة على الرغم من الخطورة الكبيرة.

وقد أظهر مقطع الفيديو عايض بن دغش الأكلبي وهو يقود جرافته في وسط وادي جعبة الذي جرى فيه السيل بقوة وقد استقرت الأمور في وسط سيارة غمرتها المياه الطينية بصورة كاملة وقد لجأ الركاب الأربعة للسقف طلبًا للنجاة.

أقرأ أيضًا: التقلبات بدأت فعليًا!! سلسلة من التحذيرات الشديدة من الأرصاد السعودية.. سيول وعواصف

أقرأ أيضًا: هل توجد عملية استمطار في المملكة؟ حقيقة الاستمطار في السعودية

قصة إنقاذ 4 من الموت

تمكن رجلان من رجال الدفاع المدني بالاستقرار في مقدمة الجرافة وهذا بعد سحب الأشخاص الأربعة بالتزامن مع جرف السيل للسيارة بعيدًا لكي ينجو كافة الأشخاص من الموت بعد أن وصلت مياه السيل إلى سائق الجرافة.

تمكن الأكلبي المحترف من القيادة بهذا الوضع وقد نجحوا من الخروج من المكان بسلام وهذا في وسط تصفيق عدد كبير من الحاضرين الذين بقوا على ضفني الوادي دون أن يكون بمقدور الشخص فعل أي شيء لإنقاذ المحاصرين.

أقرأ أيضًا: الدفاع المدني يواصل إنقاذ ضحايا السيول!! بعد مهمته في الباحة مهمة جديدة في البيشة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى باقة من المعلومات التي تدور حول مواطن يُنقذ 4 من موت مُحقق بسبب السيول حيث أوضحنا لكم قصة مواطن ينقذ 4 من الموت بالتفاصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى