الأدب والعبارات

عميقة جدًا | عبارات جميلة عن الحياة مع الصور 2024

عبارات جميلة عن الحياة يحب الكثير من الناس قراءتها والاستشعار بمعانيها الباطنة التي تُعبّر عما تعتريه نفوسهم؛ إذ إن الكلمات لها وقْع خاص على القلوب التي تتلمس المعاني الرقيقة من أبسط الأشياء، ولهؤلاء نشارك عبر موقع مرحبا سلسلة من عبارات عن الحياة والناس.

عبارات جميلة عن الحياة

إن المُتأمل في الحياة يجدها أكثر مصدر للإلهام والارتجال، ومن هذا المنطلق نسرد باقة من العبارات عنها على النحو التالي:

  • عجيبٌ أمر الحياة؛ كيف في لحظة عابرة نقابل أشخاصًا نظن وكأن صفحات أعمارنا ستنطوي معهم، وكيف في لحظة نكتشف أن ما كان لهم مساحةً في تلك الصفحات إلا في بضع سطورٍ منها!
  • ننظر لكل مشهد يدور في تلك الحياة ونعتبر له أو نجتهد في ذلك على الأقل، ننظر لها بقلوبٍ ملأتها الحيرة مما مضى والقلق قليلًا مما هو آتٍ، ولكن لا بأس فما دام الله معنا.

اقرأ أيضًا:كيف أتعامل مع رجل الحوت عندما يتجاهلني.. كيف اجذب رجل الحوت بالكلام؟

كلام جميل عن الحياة والأمل

إن الحديث عن الحياة لا ينتهي خاصةً لو كان مرتبطًا بالأمل حينها يجب أن يطول ويطول، وذلك بمثل ما يلي:

  • رغم الآلام لا زالت هناك آمال، رغم الأحزان لا زالت تتمكن قلوبنا من رؤية الضوء في نهاية الطريق وإن كانت تسير إليه عارجة، رغم أي شيءٍ لا نزال واثقين أن الله قادر على أن يُحيي ما مات فينا مثلما يُحيي الأرض من بعد موتها.
  • أشعر وكأن الأمل هو صورة من صور الإيمان؛ فما كان الأمل في الدنيا ولا الناس ولكن في ربهم، وكأننا بالأمل نهمس في آذان الآلام ونخبرها لسنا وحدنا بل لنا رب لم ولم يُضعينا.

اقرأ أيضًا:خلفيات حب وعشق للزوج صور حب وعشق ورومانسيه مكتوب عليها أجمل كلام حب

عبارات جميلة عن الحياة انتهينا من سردها لتوّنا؛ حيث قمنا بمشاركة مجموعة من أبسط الكلمات التي تُلامس قلوبكم، تربت على أكتافهم وربما أضاءت في عقولكم أماكن لم يكن قد وصلها النور بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى