أشهر الشخصيات

كم عمر الإعلامية ريهام سعيد الآن 2024 وما برنامجها الجديد؟

كم عمر الإعلامية ريهام سعيد الآن وما برنامجها الجديد؟ تعتبر ريهام سعيد إعلامية وممثلة تحمل الجنسية المصرية عملت على المشاركة في الكثير من المسلسلات البارزة، كما أنها قدمت الكثير من البرامج التلفزيونية التي حققت نجاحًا كبيرًا.

كم عمر الإعلامية ريهام سعيد الآن

 عمر الإعلامية ريهام سعيدتبلغ الإعلامية ريهام سعيد في الوقت الحالي تسعة وأربعين عامًا، حيث إنها من مواليد محافظة الجيزة في جمهورية مصر العربية، والتي حازت على شهرة واسعة على مدى عقدين من الزمن في عالم الإعلام والفن.

إذ إنها قامت بتقديم الكثير من البرامج التلفزيونية، كما أنها عملت على المشاركة في الكثير من المسلسلات الأمر الذي جعلها من بين الشخصيات البارزة المعروفة في الوسط الفني والإعلامي، ويُذكر أنها بدأت مشوارها الفني بمسلسل المرسى والبحار وذلك في عام 2005م.

اقرأ أيضًا: ماهو مرض ناصر الصالح وكم عمره الآن؟

اقرأ أيضًا: من هي ام الملك عبدالعزيز ال سعود وكم عمرها؟

ما برنامج ريهام سعيد الجديد

من خلال استكمال التطرق إلى معرفة كم عمر الإعلامية ريهام سعيد نشير إلى أنه منذ فترة استعدت ريهام سعيد كي تُطلق برنامجها الجديد هي وصبايا الخير.

ذلك بعد أن حصلت على تصريح نقابة الإعلاميين بعد أزمتها الأخيرة التي تعرضت لها بسبب مخالفتها قوانين النقابة للتعاقد مع إحدى القنوات الفضائية على الرغم من تعاقدها مع قناة أخرى.

اقرأ أيضًا: من هي حمدة تريم مطر الشامسي وكم عمرها وقصة وفاتها كاملة

من خلال الاطلاع على كم عمر الإعلامية ريهام سعيد الآن نشير إلى أن ريهام سعيد تعتبر من الإعلاميين البارزين في جمهورية مصر العربية والتي عملت على إثارة الجدل دائمًا من خلال برامجها الإعلامية التي قيل فيها الكثير من الادعاءات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام