أشهر الشخصيات

كم عمر محمد صلاح؟ وكم عدد أهداف محمد صلاح في مسيرته؟

كم عمر محمد صلاح؟ وكم عدد أهداف محمد صلاح في مسيرته؟ يعد اللاعب المصري محمد صلاح واحد من أشهر وأهم لاعب كرة القدم في العالم، وتمكن في السنوات الأخيرة من تحقيق الكثير من الأهداف ليس في المباريات فقط، بل بحصوله على الكثير من الجوائز وتحقيق كم كبير من الإنجازات، ولهذا سنتعرف عبر موقع مرحبا على كم عدد أهداف محمد صلاح في مسيرته.

كم عمر محمد صلاح

هو محمد صلاح حامد محروس غالي، لاعب كرة قدم مصري يلعب حاليًا في نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي، ويعتبر واحد من أشهر اللاعبين العرب في العالم وذلك نظرًا لعدد الجوائز التي حصل عليها اللاعب إلى جانب الإنجازات التي حققها في عالم الكرة في السنوات الأخيرة والنقلة الكبيرة التي حدثت له منذ أن بدأ في صفوف الناشئين في نادي المقاولون العرب وحتى وصل إلى الاحتراف في أوروبا.

يطرح الكثير من الناس سؤال كم عمر محمد صلاح ليتمكن من تحقيق هذا الكم من النجاحات، ليكون عُمر محمد صلاح حاليًا 31 سنة، فهو من مواليد 1992 في الخامس عشر من شهر يونيو.

اقرأ أيضًا: خلفيات محمد صلاح صور صلاح

كم عدد أهداف محمد صلاح في مسيرته

نجح محمد صلاح في إحراز عدد كبير من الأهداف خلال مسيرته، فقد انضم إلى عدد من الأندية وواجه عدد أكبر من الفرق المنافسة العربية والأجنبية وتمكن من إبهار الجميع بمهاراته الكروية، وعلى الرغم من أن عدد الأهداف ليست ما تميز محمد صلاح، إلا أنه تمكن من إحراز حوالي 313 هدفًا في 646 مباراة لعبها مع الأندية العربية والأجنبية.

أهداف محمد صلاح مع الأندية والمنتخب

تمكن محمد صلاح من إحراز عدد كبير من الأهداف والتي وصل عددها إلى 313 هدف وكانوا كما يلي:

الأهداف النادي
44 المقاولون العرب
79 بازل السويسري
46 ليفربول
26 فيورنتينا الإيطالي
19 تشيلسي الإنجليزي
83 روما الإيطالي
33 منتخب مصر

اقرأ أيضًا: من هو احمد قنديل ويكيبيديا؟

إنجازات محمد صلاح

حصل محمد صلاح على الكثير من الجوائز خلال مسيرته في عالم الكرة، فقد تمكن من تحقيق الكثير من الإنجازات مع الأندية ومنتخب مصر والتي منها ما يلي:

  • مع بازل تم تتويجه بالدوري السويسري موسم 2013-2013.
  • مع نادي تشيلسي حصل على الدوري الإنجليزي موسم 2014-2015 وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.
  • حصل على المركز الثاني بكأس الأمم الأفريقية 2017 في منتخب مصر، والتأهل لكأس العالم روسيا 2018.
  • حصل على العديد من الجوائز الفردية ومنها أفضل لاعب صاعد في أفريقيا وأفضل لاعب بالدوري السويسري ولاعب الموسم في روما وأفضل لاعب عربي وأفضل لاعب في أفريقيا.
  • كما حصل على أفضل لاعب في إنجلترا ولاعب الشهر في الدوري الإنجليزي ولاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا وغيرهم.

يتساءل الكثيرون عن كم عمر محمد صلاح وذلك تعجبًا من كم الإنجازات التي تمكن اللاعب المصري العالمي محمد صلاح من تحقيقها في سن صغير، فقد لعب في العديد من الأندية العربية والأجنبية وأظهر مهاراته وتميزه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام