خدمات سعودية

كيف اطلع شهادة خلو سوابق من أبشر 2024 من اين احصل على شهادة خلو سوابق؟

قامت منصة أبشر الإلكترونية بتوفير العديد من الخدمات الإلكترونية من أجل توفير الوقت والجهد على الأشخاص ومن أهم هذه الخدمات خدمة الحصول على شهادة خلو سوابق وطباعتها واستلامها مباشرة عن طريق البريد السعودي وفي السطور القادمة خلال موقع مرحبا سوف نوضح لكم كيف اطلع شهادة خلو سوابق من أبشر  2023 من اين احصل على شهادة خلو سوابق؟.

كيف اطلع شهادة خلو سوابق من أبشر 2023 من اين احصل على شهادة خلو سوابق؟

  1. للحصول على شهادة خلو سوابق يجب على الشخص الدخول على منصة أبشر الإلكترونية وتسجيل الدخول مباشرة من خلال هذا الرابط هنا.
  2. قم باختيار قسم الأمن العام ثم تحديد موعد قديم لزيارة القسم، ثم النقر على أيقونة صحيفة خلو من السوابق.
  3. يتم تحديد المنطقة التي ينتمي إليها الشخص المستعلم ثم النقر فوق كلمة التالي، ثم باختيار أقرب فرع للأدلة الجنائية.
  4. ثم قم تحديد الموعد المناسب لك لزيارة الفرع والنقر على مربع الموافقة على كافة الشروط والأحكام.
  5. بعد ذلك يتم استكمال كافة البيانات المطلوبة ثم الضغط فوق كلمة تأكيد، وسوف تظهر أمامك رسالة تأكيد الموعد الذي قمت بتحديده بنجاح.

اقرأ أيضًا: كيف احصل على ورقة اصلاح؟ طريقة إستخراج ورقة إصلاح من أبشر

من اين احصل على شهادة خلو سوابق؟

من اين احصل على شهادة خلو سوابق؟

  1. يمكنك الحصول على شهادة خلو سوابق بسهولة من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية التابعة لمنصة آمن عبر هذا الرابط هنا.
  2. ثم بالضغط على قائمة إصدار شهادة خلو سوابق إلكترونية ثم يتم إدخال كافة البيانات والمعلومات المطلوبة في الخانات المخصصة.
  3. قم بإدخال جنسيتك ثم رقم الهوية الوطنية ورقم الإقامة الخاص بك، يتعين على الشخص تحديد الهدف والغرض من إصدار هذه الشهادة.
  4. أدخل تاريخ ميلادك، ثم يتم سداد رسوم الخدمة والنقر على كلمة تقديم الطلب، سوف يصلك رسالة عبر رقم الهاتف الذي قمت بتسجيله على منصة أبشر لاستكمال طلب إصدار الشهادة.
  5. بعد استلام هذه الرسالة لا بد من تسجيل الدخول على منصة أبشر ثم النقر على قائمة الخدمات العامة وإدخال كلمة السر الخاصة بك، ثم الضغط فوق مربع الموافقة على كافة الشروط والأحكام، بعد ذلك يتم تسليم الشهادة إلى العنوان الذي قمت بإدخاله.

وفي الختام نكون قد قدمنا لكم شرحا موجزا عن كيف اطلع شهادة خلو سوابق من أبشر 2023 من اين احصل على شهادة خلو سوابق؟، حيث تعتبر هذه الخدمة من أهم الخدمات التي حرصت الحكومة السعودية على توفيرها للمواطنين والمقيمين من أجل التسهيل والتيسير عليهم ونتمنى أن ينال المقال أعجابكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام