الرياضة

ماذا فعل محمد صلاح؟! أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب تشتعل وجماهير ليفربول تطالب برحيل المصري عن الفريق!

اشتعلت في الساعات الأخيرة الاخبار حول الأزمة الراهنة بين نجم الكرة المصرية محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي مع مدرب الفريق الألماني يورجن كلوب، وذلك وهي الأزمة التي حدثت في مباراة وستهام يونايتد الإنجليزي مساء الامس، وذلك وفي هذا المقال وعبر موقعنا نتعرف على كل المعلومات حول أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب.

أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب

محمد صلاح ويورجن كلوب

شهد لقاء نادي ليفربول الإنجليزي مع نادي وستهام يونايتد الإنجليزي أزمة كبيرة بين الثنائي اللاعب المصري محمد صلاح والمدرب الألماني يورجن كلوب وهي المشكلة التي ظهر بها النجم المصري وهو يقوم بالتشويح للمدرب عند إدخال كبديل في الدقيقة السادسة والسبعين حيث كشفت الكاميرات قول صلاح ” إذا تحدثت اليوم سوف تشتعل النار”.

أقرأ أيضًا: 24 ساعة مصيرية تنقل صلاح للاتحاد | كلوب ساخط واللاعب يخوض آخر مبارياته ويخضع للكشف الطبي

أقرأ أيضًا: تفاصيل خناقة محمد صلاح | إدارة ليفربول توضح سبب مشاجرة محمد صلاح ويورجن كلوب وتعلق على تصريحات محمد صلاح

كواليس أزمة صلاح وكلوب

كشف الإعلامي الإنجليزي الشهير لويس سيتل عن بعض الكواليس من داخل الريدز حول أزمة صلاح وكلوب الأخيرة وذلك وقال: ” صلاح لم يكن سعيد بسبب عدم بدايته مباراة وست هام، وكلوب حاول مصافحته لكن صلاح لم ينتبه، وكان هناك عتاب بين الطرفين بعد المباراة”.

وذلك وقد تلقى اللاعب عروض من الدوري السعودي بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وذلك وأكد سيتل إن العلاقة بين الثنائي متوترة بشكل كبير منذ تصريحات كلوب حول أزمة اللاعب مع المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة ومن ثم هزيمة مباراة إيفرتون.

أقرأ أيضًا: رغم رفض كلوب القاطع | أنمار نشب لإدارة ليفربول.. وصلاح اقرب من أي وقت ممكن للاتحاد السعودي

في الختام قد نكون انتهينا من عرض كافة المعلومات التي تخص أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب وهي الأزمة التي تتصدر المشهد الرياضي في الوقت الحالي في إنجلترا ومصر والسعودية وكافة البلدان العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى