عالم الأبراج

ما هو البرج الذي لا يتوافق مع برج القوس؟ من هم اعداء برج القوس من الأبراج؟

ما هو البرج الذي لا يتوافق مع برج القوس؟ لماذا برج القوس مكروه؟ فهناك العديد من الأشخاص المولودين ما بين 22 نوفمبر وحتى 21 ديسمبر، ولهذا يعتبر البرج الفلكي التابع لهم هو برج القوس، وبرج القوس من الأبراج التي تتوافق مع كثير من الأبراج إلا بعض الأبراج الفلكي، ولهذا نتعرف عبر موقع مرحبا على أعداء برج القوس.

ما هو البرج الذي لا يتوافق مع برج القوس

هناك بعض الأبراج الفلكية التي تجد صعوبة في التعامل مع برج القوس، ولذلك لا يمكنها التفاهم مع بعضها، وهذا بسبب عدم وجود عوامل مشتركة كبيرة فيما بينهم، لذلك نتعرف فيما يلي على ما هو البرج الذي لا يتوافق مع برج القوس:

اقرأ أيضًا: ما هي نقطة ضعف برج القوس أمام حبيبته؟ نقاط ضعف برج القوس والأشياء التي يخاف منها

1- برج السرطان

يعتبر كلًا من برج السرطان والقوس من أكثر الأبراج الفلكية التي لا يوجد بينها أي توافق، وذلك لأن علاقتهما تفتقر روح التفاهم والاستعداد للتضحية والتنازل، حيث إن القوس يتجنب البقاء في المنزل على عكس السرطان الذي يحب التحكم في المنزل ويشعر بالراحة فيه.

كما أن برج السرطان من الأبراج العاطفية التي لا يقدر القوس على توفير الاعتماد العاطفي الذي يتطلبه، فهو يحتاج إلى الكثير من الاهتمام والإطراء، ولكن القوس لن يعطيه هذا القدر من الاهتمام الذي يرغب فيه، وتعتبر العلاقة بين البرجين مستحيلة من البداية.

اقرأ أيضًا: مع من يتوافق برج الدلو في الزواج؟ من هو شريك حياة برج الدلو؟

2- برج الثور

يعتبر الثور من الأبراج العنيدة للغاية، والأمر الذي يظهر للقوس أنه تحكم، كما أن برج الثور غير مرن بالمرة ولهذا فإن القوس يبدأ في التمرد ضد قواعد الثور الصارمة التي ابتكرها وخلقها من بنفسه، والعلاقة بين الثور والقوس علاقة محدودة للغاية ولا يوجد بينهم أي تناغم أي تآلف، فكل من البرجين يسير في طريق مختلف عن الآخر.

3- برج العذراء

على الرغم من الإعجاب الذي يصير بين برج العذراء وبرج القوس، إلا أنه لا يوجد تفاهم فيما بينهم، فقد يرى القوس حياة العذراء منضبطة للغاية وهذا الأمر يجذبه، حيث إنه يميل إلى الضياع في الفوضى، ولهذا فهو ينجذب إلى كيفية إدارة العذراء لحياته، ولكن هذا لا يمنع أن عدم مرونة العذراء في اتباع القوانين يمكن أن تتسبب في كثير من الأزمات بين البرجين.

اقرأ أيضًا: توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر كانون الأول

من هم اعداء برج القوس من الأبراج

بعد أن تعرفنا فيما سبق على ما هو البرج الذي لا يتوافق مع برج القوس، فيجدر بنا الإشارة إلى أن هناك بعض الأعداء لبرج القوس، والذين لا يمكن العيش مع بعضهم البعض، والأمر يفوق غياب التفاهم فيما بينهم، ومن هذه الأبراج هو برج الحوت فهو العدو الأكبر والأشد لبرج القوس، وذلك بسبب أن شخصية الحوت مختلفة تمامًا عن القوس.

ويعد تكون علاقة ودية بين القوس والحوت من أكثر الأمور المستحيلة، والأمر أكثر من هذا فهو يصل إلى عداوة بينهم، وكل هذا نظرًا للاختلاف الكبير فيما بينهما، فإن برج القوس يحب التعبير عن مشاعره بسهولة على عكس الحوت الذي يعبر عن مشاعره بفوضوية أكثر وهذا يؤثر سلبًا على العلاقة.

هناك العديد من الأبراج الفلكية التي يوجد بينها توافق، وأخرى لا يوجد توافق بالمرة والأمر الذي يجعل العيش بينهما مستحيل، ولهذا يبحث الكثيرون عما هو البرج الذي لا يتوافق مع برج القوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى