خدمات الإمارات

ما هو رمز السويفت لبنك NBD؟ هل بنك NBD اسلامي؟

ما هو رمز السويفت لبنك NBD؟ هل بنك NBD اسلامي؟ حيث تضم دولة الامارات عدد كبير من البنوك الوطنية والمختلفة بها التي تعمل على توفير الكثير من الخدمات المصرفية المتنوعة لجميع العملاء، ويعد NBD أحد البنوك الشهيرة الموجودة في مدينة دبي بالإمارات والذي يتردد على زيارته الكثير من المواطنين والعملاء من كل مكان وعبر موقع مرحبا نتعرف على رمز السويفت لبنك NBD

ما هو رمز السويفت لبنك NBD

يعتبر رمز السويفت هو الرمز المعرف الخاص بالبنك، والذي يميز كل بنك عن غيره من البنوك في الدولة وهو النموذج الموحد للبنك وكافة الفروع الخاصة به، ويستخدم رمز السويفت الخاص بالبنك في كافة المعاملات البنكية المختلفة والخدمات المصرفية المطروحة من خلاله ويعد رمز السويفت في بنك NBD هو EBILEGCXXXX.. [1]

ويعد رمز السويفت الخاص بالبنك هو الكود المكون من 8 أرقام والذي يدل على الفرع الرئيسي للبنك ولكن يكون الكود مكون من 11 رقم، وذلك في حالة كان الكود يدل على أي فرع من فروع البنك المتفرقة في شتى الأماكن والمدن المختلفة داخل الدولة.

اقرأ أيضًا: أيهما أفضل بنك دبي الإسلامي أو أبوظبي الإسلامي؟

هل بنك NBD إسلامي

في ظل تعرفنا على ما هو رمز السويفت لبنك NBD نستكمل الآن التعرف على بنك NBD وهل هو من البنوك الإسلامية في دولة الإمارات أم لا ويعد هذا البنك هو من أبرز البنوك الإسلامية المميزة.

حيث تعمل على توفير كافة الخدمات المختلفة والتي تتوافق مع كافة أحكام الشريعة الإسلامية والتي تتناسب مع كافة المعايير الدولية، والتي تم العمل على هيكلتها من أجل تلبية كافة احتياجات المواطنين بالتوافق مع كافة الأحكام لها.

أرقام تواصل بنك NBD

بعد التعرف على رمز السويفت الخاص لبنك الإمارات دبي الوطني نستكمل الآن التعرف على أرقام التواصل المختلفة الخاصة بالبنك، والتي يمكن من خلال الاستفسار على كافة الخدمات المختلفة وطرح الشكاوى المتنوعة لجميع المواطنين والعملاء المستفيدين منه، وتتمثل أرقام التواصل في التالي:

  • التواصل مع البنك من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة على الرقم 600540000
  • يتم التواصل من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة على الرقم 971600540000
  • رقم التواصل مع البنك من داخل جمهورية مصر العربية 16664
  • رقم خدمة العملاء لجميع الخدمات المصرفية للبنك طوال اليوم بالكامل هو 19267

اقرأ أيضًا: مميزات بطاقة ماستركارد وورلد البنك الأهلي

مواعيد عمل فرع بنك دبي الرئيسي

ضمن التعرف على كافة المعلومات وارقام خدمة العملاء المختلفة الخاصة بالبنك نتطرق الآن إلى التعرف على مواعيد فروع بنك الإمارات دبي الوطني، والتي تتمثل في التالي:

  • يبدأ العمل من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية مساءً
  • الفرع الرئيسي بنك دبي الوطني: بنك الإمارات دبي الوطني (PJSC) مرخص من قبل البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، شارع بني ياس، ديرة، ص.ب: 777، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضًا: اسماء البنوك في السعودية ونبذة عن كل بنك

قنوات التواصل بنك الإمارات دبي الوطني

خلال تعرفنا على ما هو رمز السويفت لبنك NBD نستكمل الآن التعرف على عدد من قنوات التواصل المختلفة ووسائل الاتصال الخاصة بالبنك على شبكات الإنترنت المختلفة، والتي تسهل الكثير من الخدمات البنكية على المستخدمين وتتمثل في التالي:

الموقع الرسمي من هنا
الفيس بوك من هنا
يوتيوب من هنا
انستغرام من هنا

يعد بنك NBD أحد البنوك المميزة والذي يوفر الخدمات البنكية المختلفة والمناسبة للعملاء به، لذلك يعد من أهم التساؤلات المطروحة حوله هو ما هو رمز السويفت لبنك NBD  الذي يسهل الكثير من الخدمات المختلفة للعملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام