خدمات الإمارات

ما هو Swift Code مصرف الشارقة الاسلامي؟ كم رقم مصرف الشارقة الاسلامي

ما هو Swift Code مصرف الشارقة الاسلامي؟ كم رقم مصرف الشارقة الاسلامي، تحتوي الإمارات على سبعة مدن أساسية والتي تعتبر من أغني دول العالم بسبب أنها من الدول السياحية، ولهذا فقد تم العمل على إنشاء العديد من البنوك بها، للعمل على الحفاظ على أموال المواطنين بها، ولهذا قامت بالعمل على توفير خدمة السويفت كود للعمل على التحويلات المالية بين الدول بعضها البعض، وذلك من خلال موقعنا موقع مرحبا.

ما هو Swift Code مصرف الشارقة الاسلامي؟

ما هو Swift Code مصرف الشارقة الاسلامي

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن ما هو Swift Code مصرف الشارقة الاسلامي؟ كم رقم مصرف الشارقة الاسلامي، عملت البنوك على توفير خدمة السويفت كود من أجل العمل على التسهيل الإلكتروني لكل المعاملات العربية والدولية بين البنوك بعضها البعض من خلال إرسال الرسائل غلى بعضها البعض، كما أنه يكون بمثابة الرقم التعريفي للبنك الذي يعمل على استخدامه ويحتوي على العديد من الأحرف التي تحتوي على رمز الدولة ورمز الفرع الرئيسي للبنك، والتي يقوم بنك الشارقة الإسلامي باستخدامها، حيث يأتي السويفت كود على النحو التالي:

  • حيث يأتي رمز سويفت كود لمصرف الشارقة الإسلامي هو: SHARAEAS.
  • بينما يأتي رمز التوجيه بمصرف الشارقة الإسلامي من خلال الاتصال على رقم 401230101.

شاهد أيضًا: سويفت كود swift code BNP باريبا في السعودية

كم رقم مصرف الشارقة الاسلامي

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين حول كم رقم مصرف الشارقة الاسلامي، والذي يتم العمل من خلاله على تقديم الكثير من الخدمات لكل المواطنين، والتي يتم من خلالها على سهولة التواصل مع البنك على أن تتم من خلال الاتصال على رقم 065999999 من داخل الإمارات، على أن يتم العمل على استقبال كل طلبات الشكاوي والاستفسارات طوال الـ 24 على مدار اليوم حيث يبدأ الفرع الرئيسي العمل من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 8:30 مساءاً.

شاهد أيضًا: سويفت كود البنوك السعودية وصيغته وكيفية استخدامه

تعريف Swift Code مصرف الشارقة الاسلامي

وفيما يخص تعريف Swift Code مصرف الشارقة الاسلامي وهو AAAA BB CC DDD، ويأتي تعريفه على النحو التالي:

  • أول أربع حروف من الرمز AAAA والتي تدل على الكود الخاص بالبنك.
  • حرفين BB خامس وسادس رقمين وهيا التي تدل على الصيغة الثنائية للبلد.
  • رمزين CC يكونان كود الموقع.
  • رموز XXX الثلاثة الأخيرة والتي تأتي لتدل على فرع البنك الغير المتواجد في الفرع الرئيسي.

وفي نهاية المقال الخاص بنا نكون قد وصلنا إلى كل المعلومات التي توضح لكم كامل التفاصيل التي تتعلق حول ما هو Swift Code مصرف الشارقة الاسلامي؟ كم رقم مصرف الشارقة الاسلامي، كما ذكرنا كامل التفاصيل التي تتعلق تعريف Swift Code مصرف الشارقة الاسلامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام