عالم الأبراج

ما هي الأبراج التي يكرهها برج العقرب؟ كيف تعرف ان برج العقرب يحبك؟

ما هي الأبراج التي يكرهها برج العقرب؟ كيف تعرف ان برج العقرب يحبك؟ فيعتبر مواليد برج العرق من الشخصيات الغامضة التي يرى البعض أن ليس لها مشاعر، ولكنه على الرغم من غموضه إلا أنه عندما يقع في الحب فهو يظهر هذا بأفعاله، ولهذا نتعرف من خلال موقع مرحبا على كيف تعرف أن برج لعقرب يحبك.

ما هي الأبراج التي يكرهها برج العقرب

لكل برج من الأبراج الفلكية وجهة نظره ورأيه التي تختلف أو تتفق مع الأبراج الأخرى، ولكن عندما نتحدث عن برج العقرب فلا نجد أي أراء، وذلك لأنه غامض للغاية الأمر الذي يجعل الطرف الآخر لا يعلم فيم يفكر أو ماذا يريد ويجعله ينفر منه ويكون الأمر متبادل من العقرب، ولهذا فإن ما هي الأبراج التي يكرهها برج العقرب هي كما يلي:

1- برج الجوزاء

يعتبر برج الجوزاء وبرج العقرب من الأبراج المعاكسة كلًا منهما الآخر، والتي لا يوجد بينهما توافق على الإطلاق وهذا الأمر يدفعهم إلى وجود عداوة بينهما وكره كبير لا أحد يعلم سببه، ولكن في الغالب يكون ناتجًا عن الكم الهائل من الاختلافات بينهما، فالجمع بين البرجين بمثابة الجميع بين الليل والنهار في وقت واحد.

اقرأ أيضًا: مع من يتوافق برج العقرب في الحب؟

2- برج الحمل

يمتلك برج الحمل شخصية قوية ومستقلة، وكذلك الأمر مع برج الحمل، ولهذا فإن كلا البرجين لا يتنازلان عن موقفهما، وهذا الأمر يسبب الكثير من المشكلات فيما بينهما، لأن لهما نفس الحماس والاندفاع ويكون بينهما تنافس مستمر ويحاول كل طرف السيطرة في العلاقة والسيطرة على الطرف الآخر، فهذا يجعل العلاقة تفشل ويتسبب في كرههم بعضهم البعض.

اقرأ أيضًا: توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر كانون الأول ماغي فرح

3- برج الأسد

يسيطر الإحباط على العلاقة بين برج الأسد وبرج العقرب، وذلك لأن التوافق فيما بينهما منعدم، ولكن الأمر لا يقف عن هذا الحد، بل يفوق ليصل إلى الكره والعداوة ونفور كل طرف عن الآخر.

اقرأ أيضًا: ماهو البرج الصيني المقابل لبرج العقرب؟

4- برج الميزان

تعتبر العلاقة بين الميزان والعقرب من العلاقات الفاشلة والتي يسودها الصراع والسيطرة، والذي يصل بهما إلى إعلان الحرب، وذلك لعدم وجود توافق فيما بينهما وغياب الانجذاب عن العلاقة بسرعة رهيبة، وينتقد كل طرف الآخر في العلاقة.

اقرأ أيضًا: ماذا يحب رجل برج العقرب في جسد المرأة

5- برج الدلو

إن العلاقة بين برج الدلو والعقرب صعبة للغاية، وذلك لأنهما بمثابة نقطة افتراق الطرق، كل طرف يسير في اتجاه مختلف عن الآخر، وكل طرف يرغب في السيطرة على الطرف الآخر وذلك لقوة شخصية كلًا منهما.

اقرأ أيضًا: ماذا يحب رجل العقرب في الفراش

كيف تعرف ان برج العقرب يحبك

هناك العديد من العلامات التي يمكن أن يظهر فيها حب برج العقرب لشريكة حياته، وبعد أن تعرفنا على الأبراج التي يكرهها برج العقرب، ونتعرف على طريقة تعبير برج العقرب عن حبه للأبراج التي يتوافق معها فيما يلي:

  • يبدأ في اختبار الطرف الآخر.
  • يحاول أن يكون أكثر انفتاحًا.
  • يرغب في أن يكون معك باستمرار.
  • يصبح غيور بشكل واضح.
  • يحاول حمايتك.
  • يجعلك تشعرين بالتميز.
  • يهتم بما يقوله الطرف الآخر.

إن العقرب من الأبراج المعقدة في تحليلها بعض الشيء، فهي تكره الكثير من الأبراج ولا يمكنها التعامل معها، وعلى النقيض فهي تحب أبراج أخرى على الرغم من غياب التوافق بينهم، ولهذا يبحث الكثير عما هي الأبراج التي يكرهها برج العقرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى