أشهر الشخصيات

ما هي حقيقة طلاق المخرج مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

يا ترى ما هي حقيقة طلاق المخرج مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود، وإن كان حقيقة ما هو السبب وراء ذلك، والسبب وراء التساؤل هو الكم الهائل من محبينهم، في المقال سوف نتعرف على حقيقة الخبر وما إن كان حقيقة أم إشاعة.

ما هي حقيقة طلاق المخرج مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

بناءً على الأخبار والتعليقات الكثيرة التي يتم تداولها عن هذا الموضوع، أثار الجدل بطريقة كبيرة مما دعاء المخرج مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود يخرجون ببعض التصريحات ورد قائًا: “من باريس مع حبيبتي”.

ولم يكن هذا فقط ما أبداه بل أكد في تصريحاته مع إحدى الصحف أن كل ما يتم تداوله عن الانفصال مجرد إشاعات وأنه يستمتع معها الآن في رحلة خارج البلاد في باريس.

اقرأ أيضًا: الفنانة المصرية «سميرة أحمد» | هذا رأيي في إلغاء المهرجانات الفنية بسبب أحداث غزة.. السير عكس التيار

اقرأ أيضًا: ما هي جنسية الفنان عصام كمال وما أشهر أعماله؟

من هو المخرج مجدي الهواري

طلاق المخرج مجدي الهواريولد في قنا مدينة نجع حمادي، تخرج في المعهد التكنولوجي العالي بمدينة العاشر من رمضان، ومشهور بالافلام الشبابية وقد قام ببطولة الأفلام الخمسة التي أخرجها.

قدم أول أفلامه عام 2001 وهو فيلم 55 إسعاف، ولم يحقق نجاحاً كبيراً بالإضافة إلى هجوم النقاد عليه، على عكس آخر أفلامه التي قدمها في 2011 وهو فيلم الوتر.

اقرأ أيضًا: نجم الأغنية الشعبية المغربية قصة وفاة الفنان عمر الشريف كاملة.. ما سبب وفاته؟!

من هي دنيا عبد المعبود

مصممة أزياء بالوسط الفني، وشاركت في أكثر من عمل فني، منهم مسلسل حدث بالفعل وإلا أنا، وفيلم وش في وش ومسلسل و نحب تاني ليه.

يعتبر أول عمل لها في مسيرتها هو فيلم بنات العم عام 2012 بطولة أحمد فهمي.

تزوجت من قبل من مدير التصوير كريم أشرف وعملت معه في أكثر من عمل، أبرزهم مسلسل لآخر نفس بطولة ياسمين عبد العزيز ومسلسل 30 يوم بطولة آسر ياسين، ولديها بنت تحمل اسم تيا في سن الطفولة من زوجها الأول كريم أشرف.

في الختام لا يجب تصديق رواد السوشيال ميديا وتداعياتِهم التي لا تنتهي، يجب النظر دومًا إلى الجهة المعنية إن لم يكن تم إصدار قرار رسمي منهم لا يجب التحدث عن الموضوع من الأساس، لا فرق الله شمل أسرة جميلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى