السعودية

متى تبلش ومتى تنتهي؟! التعليم السعودي: هذا موعد إجازة عيد الفطر 2024 للمدارس رسميًا

هذا موعد إجازة عيد الفطر للمدارس رسميًا تعلن عنه وزارة التربية والتعليم السعودية، فمع اقتراب انتهاء شهر رمضان المُبارك يهتم الطلاب والطالبات بالنظر إلى إعلان الوزارة عن موعد الإجازة للاحتفال بعيد الفطر المُبارك، ومن ثم العودة مرة أخرى للمدارس، بالتالي من خلال موقعنا سوف نعرض متى تنتهي إجازة عيد الفطر في السعودية.

هذا موعد إجازة عيد الفطر للمدارس رسميًا

هذا موعد إجازة عيد الفطر

يكثر استفسار أولياء الأمور عن موعد بدء إجازة عيد الفطر المبارك في المدارس، مما ترتب عليه تصريح وزارة التربية والتعليم في السعودية عن موعد إجازة العيد بشكل رسمي، والتي بدأ من يوم 18 رمضان 1445 هـ الموافق 28 من مارس 2024م.

اقرأ أيضًا: وزارة التعليم توضح | موعد إجازة عيد الفطر المبارك للموظفين والطلاب المدارس

متى تنتهي إجازة عيد الفطر في السعودية

تجدر الإشارة إلى أن إجازة عيد الفطر المبارك تنتهي في جميع المدارس بأنحاء المملكة العربية السعودية من يوم 6 شوال 1445 هـ الموافق يوم 15 أبريل 2024م الموافق الإثنين.

اقرأ أيضًا: أجمل خلفيات وصور رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك

موعد صلاة عيد الفطر المبارك في السعودية

تبعًا للحسابات الفلكية التي أعلن عنها المعهد القومي للبحوث الفلكية فإنه من المقرر أن نهاية شهر رمضان يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل 2024، وأول أيام عيد الفطر المبارك الأربعاء 10 أبريل.

كما أن صلاة عيد الفطر المبارك في السعودية تُقام في تمام الساعة الـ 6:47 صباحًا، ويستمر الاحتفال بالعيد حتى يوم الجمعة الموافق 12 أبريل 2024.

اقرأ أيضًا: الموارد البشرية تشير إلى موعد إجازة عيد الفطر المبارك في القطاعين الخاص والحكومي في السعودية كم يوم

نشرت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية الموعد الرسمي لإجازة عيد الفطر المُبارك في كافة المدارس، وكذلك أشارت إلى موعد الرجوع لاستكمال ما تبقى من الفصل الدراسي الأخير في العام الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام