السعودية

متى دوام البنوك في رمضان؟! اوقات عمل البنوك في رمضان ”الراجحي الرياض بنك الانماء“

متى دوام البنوك في رمضان؟! اوقات عمل البنوك في رمضان ”الراجحي الرياض بنك الانماء” فالمواعيد في رمضان من الأمور المهمة التي يتم طرح العديد من التساؤلات عنها لما يمثله الأمر من أهمية بالنسبة لكافة عملاء البنوك، واليوم من خلال موقعنا سنوفر لكم باقة من المعلومات التي تدور حول البنوك.

متى دوام البنوك في رمضان

متى دوام البنوك في رمضان؟! اوقات عمل البنوك في رمضان ”الراجحي الرياض بنك الانماء“

في حال لو كنت ترغب في الاستفادة من اوقات عمل البنوك في رمضان الراجحي الرياض بنك الانماء فيُمكنك اليوم بكل سهولة التعرف إلى هذه الأوقات فيما يلي:

اقرأ أيضًا: وزارة العدل السعودية توضح هذا وقت دوام المحاكم في رمضان .. أوقات دوام محكمة التنفيذ في رمضان

1- دوام بنك الراجحي

إن أوقات دوام بنك الراجحي تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً، وهو واحد من البنوك التي يتم العمل بها من يوم الأحد إلى الخميس، والإجازات في هذا البنك فتكون يوم الجمعة ويوم السبت، أما فيما يخص أوقات العمل لفروع النساء فتكون من الساعة 9 ونصف صباحًا حتى الساعة 4 ونصف عصرًا.

اقرأ أيضًا: مواعيد رمضان | متى أوقات دوام المستوصفات بالسعودية في رمضان .. وخطوات الحجز

2- دوام بنك الإنماء

أما بالنسبة لبنك الإنماء لو كنت ترغب في معرفة مواعيد دوامه فكل ما عليك فعله هو الاطلاع على ما تم نشره من إعلان على الصفحة الرسمية للبنك، حيث أوضحت أن مواعيد العمل تكون من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة الثانية فجرًا للفترة المسائية، والفترة الصباحية تكون من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الرابعة مساءً.

اقرأ أيضًا: أيام الدوام والإجازة في رمضان | خطة الانضباط المدرسي السعودية في رمضان 

3- دوام بنك الرياض

مواعيد دوام بنك الرياض تكون من الساعة التاسعة ونصف صباحًا حتى الساعة 4 ونصف مساءً وذلك من يوم الأحد إلى يوم الخميس، حيث لا يوجد دوام يوم السبت في هذا البنك، ولم يتم الإشارة إلى أن البنك له فترة مسائية للعمل.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى باقة من المعلومات المهمة التي تخص الإجابة عن سؤال متى دوام البنوك في رمضان واوقات عمل البنوك في رمضان ”الراجحي الرياض بنك الانماء“ حيث وفرنا لكم باقة من المواعيد حول هذا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى