صور

مستقبل الملكي | صور مارفل لاعب ريال مدريد وأبرز المعلومات عنه.. كم عمره؟!

انتشر في الفترات الأخيرة بعض الأخبار عن انتقال نجم نادي ريال مدريد الإسباني الشاب النجم الإسباني المغربي مارفيل أنتولين غارسون مدافع الفريق الإسباني إلى الدوري الإنجليزي، وذلك وفي هذا المقال وعبر موقعنا سنتعرف على كل المعلومات التي تخص من هو مارفل لاعب ريال مدريد.

من هو مارفل لاعب ريال مدريد

إن مارفل مدافع ريال مدريد الإسباني هو مارفيل أنتولين غارسون وهو اللاعب الذي يبلغ من العمر 21 عامًا أي ولد في السابع من شهر يناير في عام 2003م، وذلك وولد في الدار البيضاء في المغرب، وهو الذي خاض العديد من التجارب منذ بدايته مع نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك حيث بدأ مسيرته مع الملكي في عام 2010-2011.

وذلك ووصل طوله إلى 1.81 سم ويرتدي الرقم 19 مع النادي العاصمي الأبيض، ويلعب في الوقت الحالي مع الفريق الأول من نادي ريال مدريد الإٍسباني، وذلك وبدأ مسيرته مع نادي ريال مدريد ومن ثم انتقل إلى الغريم أتلتيكو مدريد في عام 2011-2012، ومن ثم خاض 3 سنوات مع نادي ريال سوسيداد ديبورتيفا الكالا وبعدها انتقل إلى موسم واحد في نادي رايو فاليكانو، وبعدها عاد إلى العاصمة الإسبانية مدريد في القطب الأبيض ليكمل مسيرته حتى صعد إلى الفريق الأول.

أقرأ أيضًا: صور لعيبه الهلال تحميل أجمل خلفيات الجوال لاعبي الهلال السعودي 4K عالية الجودة

أقرأ أيضًا: هل تحسنت حالته؟! صور احمد رفعت لاعب فيوتشر المصري وآخر تطوراته الصحية

صور مارفل مدافع ريال مدريد الإسباني

انتشرت في الفترة الحالية العديد من صور مدافع ريال مدريد الإسباني الشاب النجم مارفل، وذلك ونعرض لكم أبرز هذه الصور فيما يلي:

مارفل لاعب ريال مدريد

  • تظهر هذه الصورة نجم دفاع نادي ريال مدريد الإسباني مارفل وهو يقود مباراة رسمية مع الفريق بالقميص رقم 19.

مارفل لاعب ريال مدريد

  • تبرز هذه الصورة نجم الدفاع الملكي الشاب مارفل في مباراة نارية مع نادي برشلونة الإسباني في كلاسيكو الكرة الإسبانية في ملعب السانتياجو برنابيو.

مارفل لاعب ريال مدريد

  • تظهر هذه الصورة نجم الدفاع الإسباني الشاب مارفل في مباراة رسمية مع الفريق الأبيض في الدوري الإسباني.

أقرأ أيضًا: خلفيات جاك جريليش صور جريليش لاعب مانشستر سيتي HD

إلى هنا قد نكون وضحنا وعرضنا لكم كافة المعلومات التي تخص مارفل مدافع نادي ريال مدريد الإسباني الشاب المتألق في الفترة الحالية والمطلوب في الأندية الإنجليزية نظرًا للمستوى الذي يظهر عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى