عالم الأبراج

مع من يتوافق برج العقرب في الحب؟ ما هو البرج المناسب للزواج من برج العقرب؟

مع من يتوافق برج العقرب في الحب؟ ما هو البرج المناسب للزواج من برج العقرب؟ فيعتبر مواليد برج العقرب من 23 أكتوبر وحتى 21 نوفمبر، ويعد مواليد برج العقرب من الشخصيات التي تتوافق مع الكثير من الأبراج الأخرى فهي متفهمة لأبعد حد، وذلك على بعيدًتا عن عيوب البرج، وسنعرف من خلال موقع مرحبا مدى توافق برج العقرب في الحب.

مع من يتوافق برج العقرب في الحب

من الأبراج التي عندما تقع في الحب تكون مخلصة لأبعد حد، والتي تبذل الكثير من المجهود من أجل إنجاح العلاقة وتكرس نفسها لمن تحب هو برج العقرب، ويتوافق برج العقرب مع بعض الأبراج دونًا عن غيرها، ويجد أن هناك توافق كبير فيما بينهما في الحب، ونتعرف على مع من يتوافق برج العقرب في الحب فيما يلي:

1- برج الثور

تعتبر العلاقة بين برج الثور وبرج العقرب من أنجح العلاقات، والتي يكون بينهما الكثير من التكافؤ والانجذاب، ويسعى كل طرف إلى التنازل من أجل الآخر حتى يصلا إلى أعلى درجات التمتع بالحياة سويًا، كما أنهما يعشيان حياة سعيدة ورومانسية ومليئة بالتفاهم على جميع الأصعدة، الأمر الذي يجعل العلاقة بينهما غنية.

اقرأ أيضًا: توقعات برج الثور لشهر نوفمبر تشرين الثاني ماغي فرح

2- برج السرطان

هناك تبادل في المشاعر والأحاسيس بين العقرب والسرطان، فكلًا منهما لديه مصالح مشتركة تسيطر على حياتهما، كما أن التفاهم بين البرجين يسيطر على العلاقة إلى جانب الانسجام والتفاهم الموجود بينهما، ويعد برج السرطان والعقرب كلاهما على استعداد للتضحية من أجل إسعاد بعضهما البعض.

اقرأ أيضًا: توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر تشرين الثاني ماغي فرح

3- برج العذراء

يبحث برج العذراء عن علاقة صادقة غير عابرة، وكذلك الأمر مع برج العقرب الذي يبحث عن علاقة صادقة وهادئة يحترم فيها كل طرف الآخر، وتعتبر العلاقة بين العذراء والعقرب من أكثر العلاقات الناجحة؛ والتي بها الكثير من التوافق على صعيد العمل والحب والزواج، كما أنهما ثنائي ناجح ومجتهد وطموح.

اقرأ أيضًا: ماذا يحب رجل برج العذراء في جسد المرأة وماذا يكره

4- برج الجدي

يحتاج برح الجدي إلى برج الجدي الذي يحترم الطرف الآخر في العلاقة، ويمتلك كلا البرجين ما يكفي من الغموض الذي يدفع الطرف الآخر إلى اكتشافه، وهذا الأمر يجعل من علاقتهما مميزة وغير مملة بالمرة، كما أنها علاقة مشوقة وحيوية ومليئة بالرومانسية.

اقرأ أيضًا: توقعات برج الجدي لشهر نوفمبر تشرين الثاني ماغي فرح

5- برج الحوت

يمكن لبرج الحوت والعرب أن يؤسسا بيتًا مستقر وحياة هادئة، فكلاهما يبحث عن الاستقرار والتآلف والانسجام، كما أن البرجين يتمتعان بالتجاوب السريع ودرجة الانجذاب فيما بينهما عالية.

اقرأ أيضًا: هل يحب رجل الحوت المرأة الغيورة؟

ما هو البرج المناسب للزواج من برج العقرب

يتوافق برج العقرب من الكثير من الأبراج الفلكية الأخرى في العلاقات العاطفية والحب، وعندما العلاقة إلى نهايتها وتتكلل بالزواج، فإن الأبراج الأكثر تناسبًا مع برج العقرب في الزواج هي كما يلي:

  • الثور.
  • الجوزاء.
  • السرطان.
  • الأسد.
  • العذراء.
  • الميزان.

توافق العقرب مع الأبراج الأخرى عالٍ، وذلك مع غير من الأبراج المائية، والتي تصل نسبة التوافق بينهم إلى 90%، وفي بعض الأحيان يكون التوافق مع أبراج أخرى 30% فقط، ولهذا يبحث الكثيرون عن مع من يتوافق برج العقرب في الحب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام