اذاعة مدرسية

مقدمة عن رمضان للاذاعة المدرسية 2024 مقدمة جميلة عن شهر رمضان

مقدمة عن رمضان للاذاعة المدرسية من أهم ما يتم السؤال عنه، وذلك من أجل طرح مدى عظمة هذا الشهر الكريم للطلاب والطالبات، حيث تهتم أغلب المدارس بتحضير إذاعة مدرسية يُطرح بها أهمية الشهر الكريم، وعليه يعرفنا موقع مرحبا على فقرة مقدمة جميلة عن شهر رمضان.

مقدمة عن رمضان للاذاعة المدرسية

مقدمة عن رمضان للاذاعة المدرسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إخواني وأخواتي الطلبة، المعلمين الكرام، السيد المدير الفاضل، تحية طيبة وبعد.

يفصلنا عن شهر رمضان الكريم أيام قليلة ويهل هلاله ويحل علينا الخير والبركة مع قدومه، يعد شهر رمضان من أعظم الشهور عند الله عز وجل، حيث يكون الأجر به مضاعفًا، والدعاء به مستجابًا، ومن خلال فقرات إذاعتنا المدرسية سنوضح أهمية هذا الشهر وفضله.

اقرأ أيضًا: كلمة الصباح عن الجودة وأهميتها للاذاعة المدرسية كاملة الفقرات

مقدمة جميلة عن شهر رمضان

بسم الله والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد سيد الخلق وخاتم النبيين، زملائي الطلبة، المعلمين والمعلمات، السيد المدير المحترم، أسعد الله صباحكم وجعله مليئًا بالخير والصحة والبركة، أما بعد.

يشارف هلال شهر رمضان الكريم على الظهور خلال أيام قليلة هذا الشهر الكريم الذي يعد شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار، والذي يجب على المسلم به أن يجتهد ويتقرب من الله بالأعمال والطاعات وذلك حتى يغفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر.

ولذلك نطرح من خلال فقراتنا الإذاعية فضل هذا الشهر الكريم، وكيفية الاستعداد له، وخير ما نبدأ به إذاعتنا فقرة القرآن الكريم الذي يتلوها علينا الطالب/…

من خلال الاطلاع على مقدمة عن رمضان للاذاعة المدرسية نشير إلى أن شهر رمضان هو شهر الخير والإحسان الذي يسعى فيه الكثير إلى لتقرب إلى الله عز وجل بالأعمال الصالحة، ولذلك تسعى المدارس إلى طرح أهمية هذا الشهر للطلاب والمعلمين من خلال فقرات الإذاعة المدرسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام