أشهر الشخصيات

منى واصف تفتح صندوق أسرارها | تعلمت تجويد القرآن من أجل الفن والتمثيل وهذه قصتها مع عبد الحليم حافظ

منى واصف تفتح صندوق أسرارها بتصريح قوى تعلمت تجويد القرآن من أجل الفن والتمثيل، فهي واحدة من الفنانات السوريات، ودخلت مجال الفن عبر الأعمال المسرحية باللغة العربية الفصحى بدون ملقن، وهذا بسبب تعلمها تجويد القرآن الكريم، وتشارك عدة أسرار عن حياتها الشخصية والمهنية أيضًا، ومن خلال موقعنا سوف نوضح قصة منى واصف مع عبد الحليم حافظ.

منى واصف تفتح صندوق أسرارها بتصريح قوى

منى واصف تفتح صندوق أسرارها

أشارت الفنانة السورية “منى واصف” خلال تصريحاتها وفتح صندوق أسرارها إلى أنها تعلمت تجويد القرآن الكريم من أجل الفن، والتميز في أداء أدوارها في المسرح القومي التابع لوزارة الثقافة.

حيث ظهرت في برنامج “بيج تايم بودكاست” أمس الثلاثاء قائلة: من الطبيعي أن نتعلم تجويد القرآن الكريم من أجل أدوارنا سواء كانت باللغة العربية الفصحى أو المترجمة”.

أضافت الفنانة أيضًا قائلة: “نرجع أحيانًا إلى المعجم والقرآن الكريم للتعرف على تشكيل بعض الكلمات”، وأوضحت أنها تلقت تعليم التجويد على أيدي مشايخ وقراء بارزين ومتمكنين جدًا في القرآن واللغة العربية.

اقرأ أيضًا: من هي انتصار الشريف ويكيبيديا السيرة الذاتية

قصة منى واصف مع عبد الحليم حافظ.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة السورية “منى واصف” أوضحت أن زوجها منعها من التمثيل، وأخرجها من عمله بسبب “عبد الحليم حافظ”، حيث إن زوجها كان مكلفًا بالعمل في التلفزيون العربي السوري ذلك في عام 1964م، وألزمها بالعمل في التلفزيون السوري.

حينما أجرى مقابلة مع عبد الحليم طرقت باب مكتبه حتى تُخبره أنها رأت العندليب، فقام بنهرها وأخرجها من المكتب، حيث قالت في البرنامج: أنا خسرت أحلامي بسبب زوجي، لكن حسيت إني إما أن أترك أو أستمر في التمثيل، وبعد سنة لم أقدر على تشغيل التليفزيون لكي أشاهد زملائي على الشاشة بينما أنا بالبيت“.

اقرأ أيضًا: من هي صبا شمعة؟ ما هو تخصص صبا شمعة وعمرها؟

تشارك الفنانة السورية “منى واصف” بعض الأسرار التي لا أحد يعرفها عنها ولم تصرح بها من قبل، وهذا عبر برنامج بيج تايم بودكاست، وأشارت إلى أن سبب تركها التلفزيون العربي السوري كان زوجها، عندما شعر بإعجابها بالفنان “عبد الحليم حافظ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام