تجارب صحية

من جربت جهاز ليزر تريا لازالة الشعر

من جربت جهاز ليزر تريا لازالة الشعر؟ وهل كانت تجربة ناجحة أم لا؟ فالعديد من الفتيات والنساء يبحثن عن أفضل أجهزة الليزر التي يمكن استخدامها في التخلص من مشكلة الشعر الزائد من جميع مناطق الجسم المختلفة؛ لهذا عن طريق موقع مرحبا سنتناول الحديث حول تجربة جهاز ليزر تريا لإزالة شعر الجسم.

من جربت جهاز ليزر تريا لازالة الشعر

يكثر تداول التساؤلات والتجارب على جروبات ومجتمع الفتيات والنساء على منصات التواصل الاجتماعي، ومن ضمن الأسئلة سؤال من جربت جهاز ليزر تريا لازالة الشعر، فقامت إحدى الفتيات بسرد تجربتها الشخصية مع هذا الجهاز.

اقرأ أيضًا: تجاربكم مع جهاز ليزر دييس

تجربة إحدى الفتيات مع جهاز ليزر تريا لإزالة شعر الجسم

شاركت إحدى الفتيات تجربتها مع جهاز ليزر تريا لإزالة الشعر الزائد قائلة: “إن شعر جسمي ينمو بسرعة غير عادية، وصرت أفكر بشكل كبير في تجربة جهاز من ضمن أجهزة الليزر الآمنة للتخلص من الشعر الزائد في جسمي، وتتوقف معاناتي في إزالته من حين إلى آخر.

فخلال بحثي وجدت جهاز يُسمى جهاز ليزر تريا، وهو من ضمن الأجهزة الآمنة للغاية، وسهل الاستخدام ولا ينتج عنه أي حروق أو آثار جانبية، وبالفعل قررت اختيار إحدى العيادات الجلدية التجميلية المعروفة والموثوق بها لتجربته لديها.

عندما سألت إحدى الفتيات عمن جربت جهاز ليزر تريا لازالة الشعر، قررت مشاركتكن تجربتي مع هذا الجهاز، فأنا اشتركت مع إحدى العيادات بأسعار مناسبة وتتحلى بأمان عالٍ، وبالفعل أنصح الفتيات والنساء بتجربته، فالنتيجة النهائية كانت مُذهلة ومُبهرة للغاية”.

اقرأ أيضًا: متى يتم إزالة الشعر للبنات في الإسلام

طريقة استعمال جهاز ليزر تريا لإزالة الشعر

خلال تكملة الإجابة عن سؤال من جربت جهاز ليزر تريا لازالة الشعر، تستكمل الفتاة تجربتها قائلة إن خطوات استخدام الجهاز كانت بسيطة للغاية ولم تشعر بأي ألم، ومن خطوات الاستعمال ما يلي:

  1. في بداية الأمر قُمت بتنظيف المنطقة التي أردت إزالة الشعر منها باستخدام الليزر، وذلك عبر استعمال الشفرات المناسبة.
  2. بعد ذلك وضعت القليل من الجل على المنطقة، ثم وضعت الطبيبة قاعدة الجهاز على بشرتي.
  3. من ثم اختارت الطبيبة المستوى المناسب للمنطقة، فلكل منطقة مستوى ملائم لها؛ وذلك يساعد على عدم التسبب في الحروق والتصبغات الجلدية.
  4. يتم رفع المستوى تدريجيًا.
  5. وضعت الطبيبة العدسة على المنطقة بصورة ملاصقة تمامًا للجلد والضغط مرة واحدة.
  6. ثم بدأت الطبيبة بتحريك الجهاز من مكان إلى آخر حتى قامت بالانتهاء من إزالة الشعر في المنطقة التي اخترتها.

اقرأ أيضًا: تجاربكم مع ليزر البكيني ذاتياً

هل كانت تجربة جهاز ليزر تريا لإزالة الشعر ناجحة أم لا

قامت إحدى السيدات الأخريات بسؤال هل كانت تجربة الفتاة مع جهاز ليزر تريا لإزالة الشعر ناجحة أم لا، فقامت الفتاة بالإجابة بنعم كانت التجربة ناجحة للغاية، فالآن مر حوالي 3 أو 4 سنوات منذ أن قُمت بإزالة شعر جسمي بواسطة استعمال جهاز ليزر تريا ولم ينبت الشعر مرة أخرى.

يساعد جهاز ليزر تريا على التخلص من مشكلة إزالة الشعر الزائد من حين إلى آخر باستمرار، وبناءً على من جربته يُنصح باستخدامه في إحدى العيادات الموثوقة والمعروفة، والتي تتمتع بالأمان والتقنية العالية في إزالة الشعر.

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”كم عدد مستويات جهاز ليزر تريا؟” answer-0=”5 مستويات كل مستوى مناسب لمنطقة مُحددة.” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”هل جهاز ليزر تريا سهل وبسيط الاستخدام؟” answer-1=”نعم، استخدامه سهل مقارنةً بباقي أجهزة الليزر الأخرى.” image-1=”” headline-2=”h2″ question-2=”ما هي عيوب جهاز ليزر تريا لإزالة الشعر؟” answer-2=”سعر الجهاز غالي جدًا، وكثرة تبديل العدسات الخاصة به.” image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام