أشهر الشخصيات

من هو ترافيس فيميل ويكيبيديا 2023 ما هي ديانة ترافيس فيميل

من هو ترافيس فيميل ويكيبيديا؟ وما هي ديانة ترافيس فيميل؟ حيث إنه في الفترة الأخيرة ظهر عدد من الوجوه القديمة على الشاشة التلفزيونية وفي السينما في أرجاء دول العالم، ويُعد ترافيس فيميل عارض الأزياء السابق أحد هذه الأوجه؛ لذا عن طريق موقع مرحبا سنوضح من هو ترافيس فيميل.

من هو ترافيس فيميل ويكيبيديا

يُعد ترافيس فيميل ممثل استرالي الجنسية، ونجح في خطف الأنظار بصورة كبيرة جدًا على مر السنوات السابقة، خاصةً إنه شخصية لامعة وناجحة في مجال التمثيل، وعمل كعارض أزياء في الماضي، والآن يعمل ممثل.

اشتهر ترافيس فيميل بتأدية دور راغنار لوثبروك في مسلسل فايكنجز، وامتلك الموهبة الفنية التي ساعدته بشكل كبير في تحقيق النجاح والتفوق في مجال التمثيل، وفي عام 2002م قام بتأدية دور البطولة في مسلسل الخيال العلمي ربته الذئاب، وله عدد كبير من الأعمال الناجحة التي نالت إعجاب عدد كبير من الجمهور في أنحاء الوطن العربي والغربي أيضًا.

ما هي ديانة ترافيس فيميل

في إطار تناول عرض من هو ترافيس فيميل ويكيبيديا، فمكن الجدير بالذكر أنه يعتنق الديانة المسيحية، وفي الآونة الأخيرة يعمل على تطوير مهنته الخاصة، والمشاركة في الكثير من المشاريع الناجحة، وبجانب هذا يهتم المعجبين بصورة كبيرة بترافيس فيميل وزوجته أو صديقته.

اقرأ أيضًا: من هي سجى الدليمي ويكيبيديا

أصل ترافيس فيميل

في الفترة الأخيرة برزت أسماء العديد من الشخصيات الفنية على مستوى العالم، وأبدعوا في مجالات كثيرة ومتنوعة في الحياة، ومن أشهرهم مجال التمثيل، وقدموا أعمال فنية مميزة، ومن ضمنهم ترافيس فيميل الذي امتلك جمهور كبير من أنحاء العالم.

ولد ترافيس فيميل بالقرب من إتشوكا، فيكتوريا – أستراليا، ونشأ في مزرعة للألبان في لوكينجتون، ويعتبر أصغر أشقائه الـ 3، ووالده هو جيني، وقد طمح أن يكون لاعب كرة قدم أسترالي، ولكن نتيجة إصابته بالكسر في الساق تم إبعاده من اللاعب.

التحق ترافيس فيميل بجامعة المعهد الملكي للتكنولوجيا في ملبورن لدراسة الهندسة المعمارية التجارية والهندسة، ولكنه ترك الدراسة حتى يسافر حول العالم، وارتبط خلال مسيرته المهنية بالكثير من النساء، ومن ضمنهم الممثلة باولا باتون شريكته في بطولة فيلم Warcraft، ولكنه إلى الآن غير متزوج.

اقرأ أيضًا: حليمة السعدية من اي قبيلة؟

إنجازات ترافيس فيميل

تجدر الإشارة إلى أن ترافيس فيميل بدأ مسيرته المهنية كعارض أزياء، وهذا عندما شاهده أحد مكتشفي المواهب التابع لوكالة Chadwick Models في صالة رياضية بإحدى ضواحي مالبورن يُطلق عليها ” هاوثورن”، وانتقل إلى الولايات المتحدة لمتابعة شغفه.

دخل ترافيس فيميل مُفلس وحافي القدمين إلى مكتب LA Models في عام 2002م، ووقع على العقد مباشرةً، وحصل على عرض من 6 أرقام ليكون عارض أزياء حصري لوكالة كالفين كلاين لمدة سنة، وصور عدد الحملة الإعلانية للعطور الرجالية CK’s Crave والملابس الداخلية للوكالة المشهورة.

علاوة على ذلك فإن ترافيس فيميل شارك مع المغنية جانيت جاكسون في فيديو كليب أغنية Someone to Call My Lover ومع المغنية جينيفر لوبيز في أغنية I’m Real، وبعد مدة قرر ترافيس بدء مسيرته في مجال التمثيل، وتدرب على يد إيفانا تشوباك، وحصل على دور رئيسي في المسلسل التلفزيوني Tarzan عام 2003م.

اقرأ أيضًا: من هو الكويتي عادل سليمان ويكيبيديا

أهم أعمال ترافيس فيميل

من الجدير بالذكر أن ترافيس فيميل ممثل مشهور ومعروف للغاية، حيث إنه بدأ مسيرته في التمثيل منذ عام 2003م، وتأتي أهم أعماله على النحو الآتي:

العمل الفني سنة عرضه بالميلادي
مسلسلVikings 2013
مسلسل Vikings S2 2014
مسلسل Vikings S3 2015
فيلم Maggie’s Plan 2015
فيلم Warcraft 2016
مسلسل Vikings S4 2016
مسلسل Vikings S5 2017
فيلم Lean on Pete 2017
فيلم Inversion 2018
فيلم Danger Close 2019
فيلم Finding Steve McQueen 2019
فيلم Dreamland 2019
فيلم Here Are the Young Men 2020
مسلسل Raised by Wolves 2020
مسلسل Zone 414 2021

من هو ترافيس فيميل ويكيبيديا الذي يعتبر واحد من أشهر عارضي الأزياء سابقًا، وحاليًا يعمل ممثل ويتمتع بوجود ه في عدد كبير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، ونال شهرة وإعجاب عدد كبير من الجمهور حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام