خدمات سعوديةالسعودية

موعد نزول حساب المواطن عيد الاضحى 1444 هل زياده حساب المواطن مستمر في عيد الاضحى؟

موعد نزول حساب المواطن عيد الاضحى 1444 هل زياده حساب المواطن مستمر في عيد الاضحى؟ حيث تم في العام الماضي تبكير موعد صرف دفعة حساب المواطن بمناسبة عيد الأضحى، ومن خلال موقع مرحبا نعرض موعد صرف شهر يونيو لعام 2023م وهو شهر عيد الأضحى المبارك عبر المقال التالي.

موعد نزول حساب المواطن عيد الاضحى 1444

أعلن برنامج حساب المواطن السعودي من خلال الحساب الرسمي له على تويتر عن موعد صرف مستحقات شهر يونيو لعام 2023م والتي توافق يوم 11 وهو يوم السبت، وهو ما يخالف الموعد المعتاد لصرف الدعم وهو يوم 10 من الشهر الميلادي.

اقرأ أيضًا: موعد نزول حساب المواطن لشهر يوليو 2023 متى ينزل حساب المواطن بالهجري

هل زياده حساب المواطن مستمر في عيد الاضحى

بحسب النبأ الأخير الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين عن الزيادة التي يتم صرفها للمستفيدين من برنامج حساب المواطن فإنها ممتدة حتى شهر يوليو من هذا العام.

حيث يتم صرف دفعة شهر يوليو بالزيادة المطروحة للمستفيدين من دعم حساب المواطن، وبعد هذا الشهر يتم صرف المستحقات من دون زيادة.

ما سبب تأخير صرف دفعة شهر يونيو

الجدير بالذكر أن الموعد المعتاد الذي يتم به صرف دفعات حساب المواطن هو يوم 10 من كل شهر ميلادي، ولكن فيما يخص دفعة عيد الأضحى التي تبين موعدها من خلال عرض موعد نزول حساب المواطن عيد الأضحى فإنه قد تم تأجيل صرفها.

حيث يوافق يوم 10 من الشهر يوم السبت وهو إجازة رسمية للبنوك التي يتم من خلالها صرف المستحقات، لذا سيتم صرف الدفعة يوم 11 من الشهر على أن تكون في الحسابات صباح يوم الصرف ويحب للمستفيدين الحصول على الدفعات في اليوم نفسه.

اقرأ أيضًا: خطوات الاستعلام عن حساب المواطن لمستفيدي الضمان 1445

موقع حساب المواطن

يمكن متابعة آخر الأخبار الخاصة بدفعات حساب المواطن ومواعيد الصرف المعلن عنها من قِبل الموقع عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي لحساب المواطن، وهو الموقع الذي يُعلن عن كافة ما يتعلق بالبرنامج، وبكل تأكيد يتم الإعلان به عن موعد نزول حساب المواطن عيد الأضحى، ويمكن الوصول إليه “من هنا“.

بهذا يكون قد تم توضيح موعد نزول حساب المواطن عيد الاضحى 1444 هل زياده حساب المواطن مستمر في عيد الاضحى؟ وهي دفعة شهر يونيو وهو شهر عيد الأضحى المبارك، كل عام والأمة الإسلامية بخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى