خدمات سعودية

موعد نزول حساب المواطن 1444 عيد الأضحى.. تبكير ومضاعفة دفعة حساب المواطن بمناسبة العيد

موعد نزول حساب المواطن 1444 عيد الأضحى.. تبكير ومضاعفة دفعة حساب المواطن بمناسبة العيد أحد أكثر الأخبار انتشارً في المملكة العربية السعودية خلال الأيام الماضية وحتى وقتنا الحالي، ومن خلال موقع مرحبا سيتم توضيح صحة خبر تبكير نزول حساب المواطن دفعة يوليو بمناسبة عيد الأضحى أو خطئه عبر المقال التالي.

موعد نزول حساب المواطن 1444 عيد الأضحى

انتشرت الكثير من الشائعات بشأن دفعة شهر يوليو من حساب المواطن، حيث يتحدث الكثير بقول سيتم صرف دفعة يوليو مبكرًا مع نشر المزيد من الأقاويل مثل مضاعفتها وما شابه بمناسبة العيد.

ولن نفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية هذا الخير، معلنة عن أنه سيتم صرف دفعة عيد الأضحى في موعدها الموافق 10 يوليو دون تبكير أو تأخير وشددت على ضرورة أخذ المعلومات من جهة رسمية مختصة.

اقرأ أيضًا: شروط استحقاق حساب المواطن للبنات

حقيقة تبكير ومضاعفة دفعة حساب المواطن بمناسبة العيد

الجدير بالذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أكدت على أنه لا صحة لمن يتداول مضاعفة دفعة حساب المواطن لهذا الشهر، ولكن سيتم صرف الدفعة بالزيادة التي امتدت بأمر ملكي من مارس حتى هذا الشهر، وهي:

  • صرف 720 ريال سعودي للمستقل والعائل.
  • صرف 360 ريال سعودي لمن زاد عمره عن 18 سنة.
  • صرف 216 ريال سعودي لمن عمره يقل عن 18 سنة.

بهذا يكون قد تم توضيح موعد نزول حساب المواطن 1444 عيد الأضحى.. تبكير ومضاعفة دفعة حساب المواطن بمناسبة العيد مع عرض قيمة الدفعات التي يتم صرفها من حساب المواطن للمواطنين بمختلف حالاتهم وأعمارهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى