التعليم

“ظهرت الآن” نتائج البكالوريا 2023 سوريا حسب المدرسة.. موقع وزارة التربية والتَّعْلِيم نتائج الامتحانات 2023 نتائج البكالوريا حسب الاسم علمي

كيف استعلم عن نتائج البكالوريا سوريا حسب المدرسة.؟ وما رابط موقع وزارة التربية والتَّعْلِيم؟ فقد تم الإعلان عن نتيجة البكالوريا في سوريا بعد اعتماد النتائج، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم رسميًا رفع النتائج على موقع الوزارة، ويمكن التعرف على نتيجة البكالوريا من خلال موقع مرحبا ونتائج امتحانات البكالوريا بالاسم.

نتائج البكالوريا سوريا حسب المدرسة

أعلنت وزارة التربية والتعليم في سوريا عن اعتماد نتائج البكالوريا ورفعها على موقع الوزارة، وقد كشفت عن أسماء الناجحين والاوائل، كما أوضحت أنه يمكن الاستعلام عن نتائج البكالوريا سوريا حسب المدرسة وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية عن طريق الخطوات التالية:

  1. قم بالتوجه إلى موقع وزارة التربية والتعليم السورية من هنا.
  2. اضغط على النتائج الامتحانية من الصفحة الرئيسية.
  3. انقر على نتائج التاسع من القائمة.
  4. اختر النوع علمي أم أدبي أم شرعي.
  5. قم بإدخال رقم الاكتتاب.
  6. حدد النوع المناسب للطالب.
  7. أدخل رقم الطالب والمحافظة التابع لها.
  8. انقر على استظهار النتيجة.
  9. ستظهر لك النتيجة ومعدل العام ودرجات المواد الدراسية.

رابط نتائج البكالوريا في سوريا

بعد الإعلان عن نتائج البكالوريا سوريا حسب المدرسة فأصبح بإمكان الطالب الحصول على النتيجة والاستعلام عن درجات المواد الدراسية ومعدل العام من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية، ويمكن الدخول إلى الموقع مباشرةً من هنا.

أوائل طلاب البكالوريا سوريا

نشرت وزارة التربية والتعليم السورية أسماء الطلاب الأوائل من الفرع العلمي والفرع الأدبي، والذي حصلوا على الدرجات النهائية، ووصل عددهم إلى 33 طالب وطالبة من مدارس مختلفة في جميع أنحاء سوريا.

أوائل طلاب البكالوريا سوريا

أوائل طلاب البكالوريا سوريا

في ظل التوتر والقلق ولحظات انتظار الطلاب نتائج البكالوريا، نشرت وزارة التربية والتعليم السورية نتائج البكالوريا سوريا حسب المدرسة، وأتاحت إمكانية الاستعلام عن النتيجة والدرجات والمعدل العام من خلال موقع الوزارة الرسمي، بإدخال رقم الاكتتاب والاسم والمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام