التعليم

“إكمال التوجيهي” نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية بالاسماء 2023 فلسطين

نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية بالاسماء 2023 فلسطين من المترقب الإعلان عنها، حيث إن وزارة التربية والتعليم تعمل على توضيح كافة أسماء التوجيهي للدورة الثانية في كافة المحافظات قطاع غزة الضفة الغربية، وينتظر طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور إعلان تلك النتائج، وبالتالي عن طريق موقع مرحبا سنوضح رابط فحص نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية.

نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية بالاسماء 2023 فلسطين

قامت وزارة التربية والتعليم في فلسطين بنشر عبر صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صباح اليوم روابط للتعرف على نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية بالاسماء 2023 فلسطين في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس.

جاء رابط فحص نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية بالاسماء 2023 فلسطين “من هنا“، ويتم الاستعلام عبر إدخال رقم الجلوس في الحقل المُحدد، أو عبر هذا الرابط “من هنا” تظهر جميع الأسماء.

اقرأ أيضًا: “بالأسماء” كشوفات نتائج الثانوية العامة توجيهي

موعد امتحانات الثانوية العامة 2023 الدورة الثالثة فلسطين

تجدر الإشارة إلى أن المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم الفلسطينية “صادق الخضور” أعلن أنه من المُقرر عقد الدورة الثالثة من امتحانات الثانوية العامة في شهر ديسمبر المُقبل من عام 2023م.

كما أن الوزارة أعلنت مؤخرًا عن نتائج الثانوية العامة الدورة الأولى التي شارك فيها حوالي 87 ألف طالب وطالبة، وأشارت الوزارة إلى الروابط الرسمية لفحص نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية بالاسماء 2023 فلسطين خلال الساعات الماضية.

نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية بالاسماء 2023 فلسطين أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم في جميع محافظات قطاع غزة الضفة الغربية، وكشفت عن رابط نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية الرسمي، وتحديد عقد الدورة الثالثة من الامتحانات خلال الشهر المُقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام