عالم الأبراج

نسبة الحنان عند كل برج 2023 ما هو اكثر برج حنان؟

كم نسبة الحنان عند كل برج؟ وما هو اكثر برج حنان؟ فإن الأبراج الفلكية يبلغ عددها 12 برج، ولكل برج فلكي صفات تميزه وتختلف عن البرج الآخر، كما أن هذه الصفات قد تكون عيوب مثل العصبية أو الأنانية أو غيرها، أو مميزات مثل العاطفية أو المرح أو غيرها، ولهذا سنعرف عبر موقع مرحبا ما هو اكثر برج حنانًا.

نسبة الحنان عند كل برج

تختلف نسبة الحنان عن كل برج، فكل برج من الأبراج الفلكية له صفات تميزه عن غيره، وعلى الرغم من أن جميع الأبراج يتصفون بالحنان، إلا أن نسبة الحنان تختلف من أعلى إلى أقل، ولهذا فإن نسبة الحنان عند كل برج كما يلي:

  • برج الحوت: نسبة الحنان عند برج الحوت أكثر من 10000%، فهو من أحن برج من الأبراج الفلكية جميعها.
  • برج الدلو: نسبة الحنان عند برج الدلو حوالي 90%.
  • برج القوس: من الأبراج الحنونة ولهذا فإن نسبة الحنان عند برج القوس هي 95%.
  • برج الثور: يطلق البعض على برج الثور ملوك الحب، وهذا لأن نسبة الحب عند برج الثور تصل إلى 99%.
  • برج الميزان: يرى علماء الفلك أن برج الميزان واحد من الأبراج الحنونة، ولهذا فإن نسبة الحنان عند برج الميزان تصل إلى 70%.
  • برج الأسد: تصل نسبة الحنان عند برج الأسد إلى حوالي 50%، فكبريائه وغروره عائق أمام هذه الصفة.
  • برج الجدي: نسبة الحب عند برج الجدي حوالي 10%، وذلك لأنهم من الأبراج التي لا تعترف بالحب.
  • برج السرطان: نسبة الحنان عند برج السرطان هي 0%، فالحنان عنده لا معنى أو قيمة له.
  • برج العقرب: من الأبراج التي نسبة الحنان عندها كبيرة وتصل إلى 1000%.
  • برج العذراء: الحنان عند العذراء نسبته حوالي 25%، وهذا لأنه من أكثر الأبراج العقلانية والتي يتحكم بها العقل أكثر من القلب في الأمور العاطفية.
  • برج الحمل: من الأبراج الحنونة للغاية، فنسبة الحنان عنده 80%.
  • برج الجوزاء: نسبة الحنان عند برج الجوزاء هي 100%.

اقرأ أيضًا: برج الحمل يتزوج من برج ايه؟ ما هو أفضل شريك لبرج الحمل؟

ما هو اكثر برج حنانًا

بعد التعرف على نسبة الحنان عند كل برج، فيجد بنا الإشارة إلى أن هناك أبراج حنونة إلى حد كبير وحنانها يظهر في تصرفاتها وأفعالها وحتى كلامها، ومن الأبراج الأكثر حنان ما يلي:

1- برج الحوت

يحب الحوت الحنان والحب والعلاقات الرومانسية، وهي التي تمثل أساس الحياة، كما أنه من أكثر الأبراج التي تحتاج إلى علاقات مشبعة عاطفيًا، كما أنه من أكثر الأبراج التي تعبر عن مشاعرها بشكل واضح.

اقرأ أيضًا: توقعات برج الميزان لشهر يوليو تموز

2- برج العقرب

على الرغم من عدم امتلاك برج العقرب الكلمات المناسبة والمعبرة عن مشاعرهم، إلا أنهم من أكثر الأبراج حنان، كما أنهم يحتاجون إلى شريك يبادلهم نفس هذه المشاعر بل وقادر على التعبير عن مشاعره، وذلك ليحفزه هو الآخر على التعبير عما بداخله.

3- برج الثور

يتميز برج الثور بالحنان والعاطفة الجياشة وخاصةَ أنثى الثور التي تتمتع بقلب حنون وطيب إلى أقصى حد، كما أنه يظهر حنانه عن طريق تقديم المساعدة لمن يحب ويدعمه بكل ما لديه من طاقة.

اقرأ أيضًا: توقعات برج الجوزاء لشهر يوليو تموز

4- برج القوس

يمتلك مواليد برج القوس درجة عالية من الرومانسية والحنان، كما أنهم رائعون في التعبير عن مشاعرهم ولكنهم يفضلون التعبير عنها في أجواء خاصة، كما أن مواليد برج القوس من أكثر الأشخاص المعرضة للوقوع في الحب من النظرة الأولى.

إن التعبير عن المشاعر بمثابة موهبة لا يمتلكها الكثيرون، ولهذا فإن نسبة الحنان عند كل برج تختلف، فهناك أبراج لا تمتلك هذه الموهبة وليست حنونة على الإطلاق، على عكس بعض الأبراج التي تعرف كيف تعبر عما بداخلها وتظهر حنانها وحبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى