أشهر الشخصيات

هدف مدريد وقاهر برشلونة ومستقبل إسبانيا.. من هو لاعب الاهلي فيغا؟ كم عمر غابري فيغا لاعب الأهلي؟

هدف مدريد وقاهر برشلونة ومستقبل إسبانيا.. من هو لاعب الاهلي فيغا؟ كم عمر غابري فيغا لاعب الأهلي؟ فهو من أشهر لاعبي كرة القدم بالوقت الحالي وذلك بموجب آخر الصفقات التي تمت معه، ومن خلال موقع مرحبا يتم عرض السيرة الذاتية للاعب الأهلي فيغا عبر المقال التالي مع توضيح عمره والكثير من التفاصيل المهمة عنه.

من هو لاعب الاهلي فيغا

من هو لاعب الاهلي فيغا

تمكن نادي الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من ضم اللاعب فيغا إليه وكسب خدماته، وهو من أقوى لاعبي كرة القدم وأبرزهم، حيث يشتهر بهذه اللعبة مُنذ صغره.

استحوذ اللاعب على قلوب المشجعين بمختلف الأنحاء ناتج عن مهاراته التي تميز بها، بدأ مسيرته الاحترافية باللعب في نادي ريال مدريد، وخلال فترة قصيرة جدًا أصبح من المواهب الواعدة في كرة القدم الإسبانية.

وقبل الانضمام إلى نادي الأهلي كان يلعب في نادي سيلتا فيغو، وهو نادي كرة القدم الإسباني، ويلعب ضمن المنتخب الإسباني من عُمر الـ 21 سنة.

اقرأ أيضًا: كم عمر أليكس تيليس؟

غابري فيغا هدف برشلونة وريال مدريد

غابري فيغا هدف برشلونة وريال مدريد

حصل اللاعب على لقب هدف برشلونة وريال مدريد، وذلك نتج عن رغبة كلا الفريقين في ضمه إليهم خلال الموسم القديم من كرة القدم، والاستفادة من موهبته الشابة في اللعبة.

من المتوقع أن يكون له الشأن العظيم في المستقبل بعد نجاح نادي الأهلي السعودي في التعاقد معه، حيث التألق الفني والبراعة البدنية، وهو ما جعله قوة لا يمكن الاستهانة بها، فهو من اللاعبين القادرين على تحقيق أهداف بلحظات حاسمة، وهذا ما جعله يرسخ اسمه بكرة القدم.

اقرأ أيضًا: كم عمر انيستا؟ كم عمر انيستا

كم عمر غابري فيغا لاعب الأهلي

كم عمر غابري فيغا لاعب الأهلي

وُلد فيغا في 27 مايو 2002م، حيث يبلغ من العمر بالوقت الحالي 21 سنة، وطوله يصل إلى 84 سم، ومركز لعبه الوسط، ولكن هذا العمر لم يكن عمر بداية لعبه كرة القدم بل كان يهتم بهذه اللعبة مُنذ الصغر.

بهذا يكون قد تم توضيح هدف مدريد وقاهر برشلونة ومستقبل إسبانيا.. من هو لاعب الاهلي فيغا؟ كم عمر غابري فيغا لاعب الأهلي؟ مع تقديم أهم التفاصيل الخاصة بهذا اللاعب الذي على الرغم من صِغر سنه إلا أنه استطاع ترسيخ اسمه في كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى