أشهر الشخصيات

كم عمر أليكس تيليس؟ تيليس لاعب النصر ويكيبيديا

كم عمر أليكس تيليس؟ وما سبب انتقال أليكس تيليس إلى نادي النصر السعودي؟ فاللاعب البرازيلي أليكس تيليس أحد لاعبي نادي النصر القديم، وهذا لسعى العالمي نحو الحصول على خدمات أفضل اللاعبين في العالم، وهذا بعد ضمه “كريستيانو رونالدو”، ومن خلال موقع مرحبا سنعرض تفاصيل عن اللاعب البرازيلي أليكس تيليس.

كم عمر أليكس تيليس

يعتبر أليكس تيليس لاعب كرة قدم يحمل الجنسية البرازيلية، واسمه الكامل “أليكس سوزا دي ليما” وشهرته أليكس تيليس، وعند انتقاله إلى نادي النصر السعودي مؤخرًا، بات يتساءل الجمهور حول كم عمر أليكس تيليس، ويُذكر أنه ولد يوم 3 ديسمبر 1992م، والآن يبلغ من العُمر الـ 30 عامًا.

سبب انتقال أليكس تيليس إلى نادي النصر السعودي

في إطار معرفة كم عمر أليكس تيليس، فمن الجدير بالذكر أن صفقة انتقال اللاعب البرازيلي إلى نادي النصر، هي الصفقة الثالثة للعالمي والسبب الرئيسي لانتقاله يتمثل فيما يلي:

  • جاء طلب الأسطورة “كريستيانو رونالدو” من إدارة نادي النصر والمسؤولين عليه جلب لاعب من مانشستر يونايتد.
  • كان أليكس تيليس من وقع عليه الاختيار من أجل أن يتم بيعه لنادي النصر السعودي، واللاعب مع رونالدو.

اقرأ أيضًا: من هو وزير الخارجية السعودي؟

حقيقة انتقال أليكس تيليس إلى نادي النصر

تجدر الإشارة إلى أنه في الآونة الأخيرة تداولت منصات التواصل الاجتماعي أنباء بخصوص تعاقد نادي النصر السعودي مع اللاعب “أليكس تيليس” نجم مانشستر يونايتد، وتُعد جميع تلك الأنباء صحيحة فقد انتقل بالفعل اللاعب البرازيلي إلى صفوف العالمي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

خضع اللاعب البرازيلي “أليكس تيليس” إلى إجراء الفحوصات الطبية من أجل التأكد من سلامته قبل الانتقال إلى نادي النصر السعودي، وتم التوصل في النهاية إلى توقيع عقد اللاعب مقابل 4 ملايين إسترليني لفريق مانشستر، وراتب اللاعب البرازيلي في كل موسم 7 ملايين دولار.

يُعد سؤال كم عمر أليكس تيليس من أبرز أسئلة مُحبي كرة القدم السعودية، فقد انتقل البرازيلي مؤخرًا إلى نادي النصر السعودي قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي وسط ضجة كبيرة في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى