أشهر الشخصيات

وليد السيد عبد الحميد | الأمن السعودي يعتقل مصري ويشهر به.. فما السبب؟! قضية تمس الشرف

منذ فترة ظهرت قضية شغلت بال الكثيرين، وتلك القضية هي قضية الامن السعودي يعتقل مصري ويشهر به.. فما السبب؟! قضية تمس الشرف، حيث انتشرت تلك القضية التي أثارت الكثيرين ما بين شعب المملكة العربية السعودية، وشعب مصر، وخاصة أن تلك القضية هي قضية شرف وذلك النوع من القضايا هو الأكثر إثارة للشعب العربي، ونوفر لكم من خلال موقعنا تفاصيل القضية.

من هو وليد السيد عبد الحميد

وليد السيد عبد الحميد

وليد السيد عبد الحميد هو واحد من المقيمين المصريين الموجودين في المملكة العربية السعودية، لم يكن أحد يعرفه إلا بعد أن ذاع اسمه وارتبط بقضية شرف، فقد تم الإعلان عن القبض عليه وتحويله للنيابة العاملة، بعدما قام بالتحرش من أمرأه ومن هنا بدأ انتشار اسم هذا الشخص وبدأت معرفة الناس به.

أقرأ أيضًا: الأمن العام السعودي يعلن إلقاء القبض على 5 مقيمين بسبب مشاجرة وناشرها تحت طائلة القانون

أقرأ أيضًا: عاجل!! الأمن العام السعودي يُلقي القبض على ثلاثة مقيمين بتهمة خطيرة.. تمت إحالتهم للتحقيق

السبب وراء اعتقال مصري في السعودية

قامت قوات الأمن العام الموجودة في مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية بالقبض على مقيم مصري موجود فيها وهو وليد السيد عبد الحميد، فقامت الشرطة الموجودة في منطقة مكة بالتوضيح في بيان لها، أنه تم إيقاف المتهم واتخاذ الإجراءات النظامية في حقه، وإحالته إلى النيابة العامة ليتم التحقيق في تلك الواقعة.

أقرأ أيضًا: عاجل!! الأمن العام يواصل سلسلة القبض عن الخارجين عن القانون.. قاموا بتوثيق تلك الواقعة

عقاب المتحرش في السعودية

في القانون تنص المادة رقم ستة من نظام محاربة جريمة التحرش في المملكة العربية السعودية على “أن في حالة ارتكاب جريمة الاحرش يتم الحكم على المتحرش بالسجن لمدة في الغالب لا تتجاوز السنتين، ويتم دفع غرامة مالية لا تتجاوز مائة ألف ريال سعودي”، وهذا بغض النظر عن أي عقاب آخر يتم تقريره من خلال الشريعة الإسلامية أو أي نظام آخر.

وفي حالة قام المتحرش بتكرار تلك الفعلة التي قام بها مرة أخرى بعدما يكون تم معاقبته لمرة سابقة، وضحت المادة أن العقاب في المرة الثانية يكون سجن لمدة لا تتجاوز الخمس سنوات، وغرامة مالية لا تتجاوز ثلاثمائة ألف ريال سعودي.

في الخاتمة نكون وفرنا لكم كل التفاصيل التي تخص تلك الواقعة الخاصة بالمتحرش في مكة المكرمة، وقد وضحنا لكم العقوبة الخاصة بتلك الفعلة وهي ليست بالأمر الهين، لذلك يجب عدم تعريض نفسك لتلك العقوبة وأن تخاف الله من تلك الأفعال السيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى