السعودية

هيئة كبار العلماء: هذا أول أيام عيد الفطر 2024 في السعودية وموعد بداية الدوام بعد العيد

أعلنت هيئة كبار العلماء هذا أول أيام عيد الفطر 2024 في السعودية وموعد بداية الدوام بعد العيد، فكثير من الاستفسارات صارت تتطارح وتُلقى كلما اقترب عيد الفطر حول موعد بدايته، وما هو موعد بدء الدوام بعد العيد، لذا من خلال موقعنا نقوم بعرض موعد بدء الدوام بعد العيد لكل من العاملين والطلاب داخل الدولة.

هذا أول أيام عيد الفطر 2024 في السعودية

بحسب ما قد جاء بتصريحات مختصي الحسابات الفلكية، أنه سيُجرى تحري هلال شهر شوال داخل المملكة يوم الإثنين المقبل والموافق تاريخ 29 من شهر رمضان.

فمن المفترض أن يتقدم موعد عيد الفطر 2024 في السعودية اليوم الموافق “يوم الأربعاء 10 أبريل 2024″، كما من المقرر أن يستمر إلى يوم الجمعة الموافق 12 من إبريل.

هذا أول أيام عيد الفطر

اقرأ أيضًا:  المركز الفلكي: هذا اول ايام عيد الفطر في السعودية.. هل ينتهي رمضان 29 يوم؟!

موعد بداية الدوام بعد عيد الفطر في السعودية

كما تم الإعلان داخل الدولة بشكل رسمي بخصوص عودة المدارس بعد العيد، فمن المقرر أن يبدأ الدوام الدراسي يوم 15 / 4/ 2024 وسيكون موافقًا بالهجري 6 من شهر شوال 1445 هـ.

أما بالنسبة إلى موعد عودة دوام موظفي القطاع الحكومي والخاص، فستتم العودة داخل القطاع الحكومي اليوم الموافق 12 إبريل، وستبدأ الإجازة بيوم الـ 8 من الشهر.

اقرأ أيضًا:  أقوى عروض عيد الفطر | قائمة افضل عطور نخبة العود نسائي مع الأسعار والخصومات

بهذا نكون بيّنا لكم أول أيام عيد الفطر المبارك 2024 / 1445 هـ داخل المملكة، مع عرض موعد بدء الدوام والدراسة بعد العيد، لذا يُرجى عدم متابعة أية أخبار خاصة بمواعيد العيد إلا المعلنة بشكل رسمي ومؤكد من قِبل هيئة كبار العلماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى