أشهر الشخصيات

هذا سبب المشكلة | تفاصيل انفصال ريم وبربري.. ليه سابوا بعض؟!

تفاصيل انفصال ريم وبربري ضجت لها ساحات التواصل الاجتماعي؛ بعد أن تداولت مجموعة من النشطاء وبالأخص المتابعين لهذا الثنائي المميز المعروف بكثرة سفرياته حول العالم، نشر المقاطع الترفيهية التي نالت إعجاب الكثير من الناس، بجانب المقاطع الأخرى التي تدور حول طبيعة العلاقات وكيفية التعامل بين الأزواج، وبناءً على تلك الضجة قررنا أن نتتبع التفاصيل ونرى إذا كان انفصالهم حقيقة أم مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

تفاصيل انفصال ريم وبربري

انفصال ريم وبربري

صداقة عادية تحولت إلى قصة حب وكُللت بالزواج؛ هذا هو مختصر العلاقة بين ريم وبربري أحد البلوجرز ذاتا الشهرة العالية على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص؛ تيك توك، يوتيوب وفيس بوك، وعلى الرغم من أنهما على الدوام تحيط بهما الضجة إلا أن ما حدث خلال تلك الأيام كان صدمة للجميع.

إذ فوجئ المتابعون أن صفحاتهم على مواقع التواصل لم تتم مشاركة أي محتوى عليها منذ فترة طويلة، وهذا ما أثار القلق الشديد خاصةً أمام صمتهما على الأسئلة التي تم كتابتها في التعليقات.

إذ في البداية قلق المتابعون من أن يكون أحدهما في أزمة صحية، بعد ذلك تطور الأمر إلى طرح توقعات حيال وجود مشكلة ما بينهما قد تصل إلى درجة الانفصال -لا قدر الله- هذا التوقع الأخير هو ما أصبح “تريند” على ساحات التواصل وعلى الرغم من ذلك لا يزال الصمت هو سيد الموقف.

أقرأ أيضًا: ما هي حقيقة طلاق المخرج مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

أقرأ أيضًا: من هو أوسمز؟ من هو ريان اوسمز وما اسمه الحقيقي وزوجته؟

حقيقة أم تجهيز لتريند جديد

جدير الإشارة إلى أنه أمام تلك الضجة بحث المتابعون لريم وبربري عن أي تفاصيل يمكن أن تُوصلهم بهما، وكانت النتيجة ظهورهما في صورة جماعية نشرها أحد أصدقائهم منذ حوالي أسبوع وكتب عليها “بعد 5 سنوات”، وهذا ما جعل البعض يتكهن أن الثنائي ملتزم الصمت من أجل التجهيز لمفاجأة جديدة للمتابعين ستكون هي التريند الحقيقي.

أقرأ أيضًا: من هي سجى الدليمي ويكيبيديا.. قصة سجى الدليمي وزوجها

إن الثنائي المصري المميز ريم وبربري المشهورين على وسائل التواصل الاجتماعي منذ سنواتٍ قليلة أصبحا حديث باقة كبيرة من النشطاء الذي بدأ القلق يساورهم حيال قرب سماع خبر الانفصال؛ وهذا ما أصبح منتظر من أيٍ منهما الخروج وتأكيد عدم صحته لكي يطمئن هذا الجمهور المحب لهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى