خدمات سعودية

هل سيتم صرف رواتب الموظفين قبل العيد؟ المالية السعودية توضـح

كثيرٌ من موظفي وعُمال المملكةِ العربية السعودية لديهم رغبة مُلحة بمعرفة هل سيتم صرف رواتب الموظفين قبل العيد؟، ولهذا خرجت وزارة المالية السعودية توضح حقيقة الأمر، وتُعلن عن موعد صرف الرواتب لشهر إبريل المُقبل 2024/ 1445 هـ، فمن خلال موقعنا نوضح موعد صرف الرواتب شهر شوال.

هل سيتم صرف رواتب الموظفين قبل العيد

إلى كل من يطرح استفسارًا حول “هل سيتم صرف رواتب الموظفين قبل العيد؟”، فلقد صرّحت وزارة المالية السعودية عن مدى حقيقة هذا الأمر وإن كان حقيقة أم شائعة، وفي حقيقة الأمر أنه لم توضع خطة صرف رواتب العمال والموظفين لشهر إبريل 2024 قبل عيد الفطر المبارك.

موعد صرف رواتب العمال والموظفين إبريل 2024/1445 هـ

كما أعلنت الوزارة أنه من المعروف صرف رواتب العمال الشهرية يوم 27 من كل شهر ميلادي، ولكن من المقرر هذه المرة صرف الرواتب لشهر إبريل اليوم الموافق 28 أي يوم الأحد والذي سيكون موافق هجريًا 18 شوال.

اقرأ أيضًا: متى يتم رفع مسيرات الرواتب وزارة الصحة؟ الاستعلام عن مسير رواتب وزارة الصحة

الزيادة الملكية لرواتب موظفي السعودية 1445

الزيادة الملكية لرواتب موظفي السعودية 1445

كما أنه ضمن تصريحات وزارة المالية حول صرف الرواتب الشهرية للعمال بشهر إبريل، سيكون هناك زيادة مالية لدى كل موظف داخل الدولة، وتُقدر هذه الزيادة بقيمة 1000 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: بعد الزيادة لجميع المستفيدين | سلم رواتب الضمان الاجتماعي المطور في السعودية

وبهذا نكون قد أوضحنا موعد الصرف الرسمي لرواتب موظفي وعمال المملكة للعام الحالي 2024 لشهر إبريل القادم، كما يُرجى عدم تصديق أية أخبار أو تصريحات لم تصدُر رسميًا من قِبل وزارة المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى