فن الرد

وش معنى سنقل وتيكن.. ذا أحد قالي تيكن وش أرد

وش معنى سنقل وتيكن؟ إذا أحد قالي تيكن وش أرد؟ هذه الكلمات يتم تبادلها بشكل كبير بين الشباب على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يستخدمون هذه الكلمات للتعبير عن حالتهم العاطفية، من خلال موقع مرحبا معنى كلمة سنقل وتيكن.

وش معنى سنقل وتيكن

وش معنى سنقل وتيكن والتي يتم كتابتها باللغة الإنجليزية هكذا Single وtaken، حيث تعني كلمة سنجل إلى الشخص الوحيد بلا حبيبه، أما كلمة تيكن تعني أنه شخص مرتبط.

الجدير بالذكر أن هاتين الكلمتين يكثر تداولها بين الكثير من الأصدقاء والشباب، والكثيرون يرددونها دون أن يفهموا معناهما على وجه الدقة، حيث تشير كلمة سنقل إلى الشخص الأعذب أو الخالي غير المتزوج.

حيث تعود الكلمة على كل من الشباب والشابات على السواء، أما كلمة تيكن تعني المتزوج من كلا الجنسين أيضًا، فهناك على منصات التواصل الاجتماعي من يتساءل عن كيف أصير تيكن؟ وهذا على سبيل الدعابة، وتكون الإجابة بأن يُقال له اذهب وارتبط حتى تكون تيكن.

اقرأ أيضًا: الرد على حياك الله، الرد على حياك الله بين اخوانك

ما الفرق بين تيكن وسنقل

إن الفرق بين سنقل وتيكن يكمن بأنهما كلمتان متضادتان في المعنى بشكل كلي، حيث إن سنغل تعني الشخص الأعزب أو غير المتزوج، على الجانب الآخر فإن كلمة تيكن فهي تعني أن الشخص مرتبط سواء كان عاطفياً، أو أنه متزوج أو خاطب، فهي من الكلمات التي أصبحت شائعة بشكل كبير في جميع أنحاء الوطن العربي.

اقرأ أيضًا: اذا احد قالي احلى من يستحي وش ارد؟ الرد على كلمة احلى من يستحي

إذا أحد قالي تيكن وش أرد

يعتاد الأصدقاء الضحك والدعابة فيما بينهم على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتبادلون الأسئلة المختلفة التي تدور حول العلاقات العاطفية، والتي منها سؤال هل أنت تيكن؟ والذي يمكن الرد عليه سواء بالنفي أو الإيجاب كما يلي:

  • نعم تيكن وأفتخر.
  • أنا تيكن مع حبيب العمر.
  • تيكن وز ماي بيبي.
  • لا تيكن أيه حرام عليك.
  • نعم تيكن جدًا.

هكذا نكون قد تعرفنا على وش معنى سنقل وتيكن بكل التفاصيل التي توضح الفرق بين الكلمتين التي يستخدمها الشباب بكثرة في هذا الوقت الحالي للتعبير عن حالتهم الاجتماعية بالشكل الذي يناسبهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام