كلمات وأقوال وحكم

بوستات عيد ميلاد أختي واتس اب

بوستات عيد ميلاد أختي واتس اب يمكن مشاركة فرحة الأخت ببلوغها سنة قديمة في عُمرها من خلالها، حيث تضم هذه البوستات الكلمات الراقية والجميلة التي تُسعد قلب الأخت، ونعرض من خلال موقع مرحبا بوستات عيد ميلاد مكتوبة للأخت عبر المقال التالي بمختلف الكلمات الراقية والأسلوب المميز الذي يمكن من خلاله إسعاد قلب الأخت.

بوستات عيد ميلاد أختي واتس اب

بوستات عيد ميلاد أختي واتس اب

يوجد الكثير من بوستات أعياد الميلاد التي يمكن تقديمها للأخت، ومن خلال النقاط التالية نعرض بعضها:

  • أختي أنتِ أمي الثانية، ويوم ميلادك هو يوم سعادتي، أحبك كثيرًا وأتمنى أن يرزقك الله العُمر المديد، كل عام وأنتِ بخير يا أغلى من في القلب.
  • أختي يا نبع الحنان، ويا من تسعين دائمًا إلى إسعادي وراحتي، كل عام وأنتِ أقرب شخص لي، وكل عام وأنتِ صديقة العمر والأيام، يا من تهديني السعادة دون أن تشعري.
  • اليوم هو يوم ميلادك يا أغلى الناس، فكل عام وأنتِ الأخت والصديقة والرفيقة وأحب الناس على قلبي، أحبك كثيرًا، الله يخليكِ لي.

بوست عيد ميلاد أختي الصغيرة

بوست عيد ميلاد أختي الصغيرة

الأخت الصغيرة هي الدلع والدلال في المنزل وتقديرها في عيد ميلادها واجب على الجميع، ومن خلال النقاط التالية نعرض بعض الكلمات الطيبة التي يمكن تقديمها لها:

  • أختي الصغيرة، أنتِ ابنتي وليست مُجرد أخت، عندما أخبرتني أمي بأنها حامل بكِ لم تسعني الدنيا من السعادة التي كنت أشعر بها، كل عام وأنتِ طفلتي المدللة يا حبيبتي.
  • كل عام وأنتِ طيبة وبخير وأقرب الناس لي يا أختي الصغيرة، وكل عام وأنا أراكِ تكبرين أمام عيني وأشعر بالسعادة كأنكِ ابنتي وليست أختي فقط.
  • اليوم هو عيد ميلاد أختي الصغيرة المُدللة، فيا رب ارزقها السعادة في عامها القديم واجعله عام الخير والفرحة وتحقيق الأمنيات لها.

اقرأ أيضًا: اقوي بوستات عن الصحاب المصلحجيه

بوستات عيد ميلاد أختي فيس بوك بالعاميه

بوستات أعياد الميلاد على الفيس بوك تكثُر بالعامية عن اللغة العربية، ومن خلال عرض بوستات عيد ميلاد أختي واتس اب نعرض بوستات بالعامية فيما يلي:

  • النهاردا عيد ميلاد أختي حبيبتي، ربنا يخليها ليا ويبارك لي في عمرها، حقيقي الحياة من غيرها ولا ليها أي معنى، وبيها بتخطى كل الصعاب اللي بمر بيها في حياتي.
  • عيد ميلاد أختي حبيبتي النهاردا كبرت سنة، يا رب خليها واحميها وبارك في عمرها وارزقها السعادة في كل أيامها، كل سنة وأنتِ طيبة يا قلبي ويا رب عقبال سنين كتير في سعادة وفرحة وربنا يرزقك فيها باللي بتتمنيه.

بوستات عيد ميلاد أختي وصحبتي

من خلال عرض بوستات عيد ميلاد أختي واتس اب نقدم مجموعة من البوستات عبر النقاط التالية:

  • أختي وصحبتي وبنتي وحبيبتي، كل عام وأنتِ بألف خير، وكل عام والابتسامة لا تفارق وجهك أبدًا.
  • كل عام يا أختي وأنتِ صديقتي وأقرب الناس لي، أتمنى من الله أن يرزقك السعادة الأبدية في هذا العام، وأن يبارك لكِ فيما تحبين ويزيل عنكِ كافة الكروب والمِحن.

اقرأ أيضًا: بوستات عن الزوجة العنيدة أقوال عن المرأة العنيدة

بوست عيد ميلاد أختي الكبيرة

بوست عيد ميلاد أختي الكبيرة

الأخت الكبيرة في مقام الأم، ومن خلال عرض بوستات عيد ميلاد للأخت نقدم مجموعة من البوستات للأخت الكبيرة:

  • أختي الكبيرة، بكِ أتخطى جميع صعاب الحياة، ووجودك لا غنى عنه، كل عام وأنتِ الأفضل، وكل عام وأنتِ الأحلى.
  • أختي يا حبيبتي، كل عام وأنتِ بألف خير يا صديقتي وحبيبتي ورفيقة دربي، كل عيد ميلاد وأنتِ طيبة، ربي يكتب لكِ السعادة في جميع أوقاتك.

كتابة بوستات عيد ميلاد أختي واتس اب لا غنى عنه في هذا اليوم العظيم، فالكلمة الطيبة في هذا اليوم بمثابة هدية رمزية وبسيطة يتم تقديمها للأخت، وفي كتابتها تدخل الفرحة على قلبها، لذا يمكن الاستعانة بالبوستات التي تم عرضها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى