آخر إصدارات هواوي من الساعات الذكية .. احصل على ساعة Watch 4 2024 pro space Edition

آخر إصدارات هواوي من الساعات الذكية .. احصل على ساعة Watch 4 2024 pro space Edition
ساعة Watch 4

احصل على ساعة Watch 4 2024 pro space Edition بسعر مناسب ومواصفات لا مثيل لها، فشركة هواوي أعلنت عن وجود ساعة ذكية بمواصفات خيالية سوف تجعلها الأكثر تميزًا على مستوى العالم، مما جعل الأشخاص يهتمون بمعرفة مواصفات هذه الساعة وما تُقدمه مختلف عن غيرها من الساعات، بالتالي من خلال موقعنا سوف نعرض مواصفات ساعة هواوي الذكية الجديدة.

احصل على ساعة Watch 4 2024 pro space Edition

ساعة Watch 4

تُطلق شركة هواوي ساعة جديدة وهي Watch 4 Pro Space Edition، والتي تأتي بمزايا كثيرة، مثل قدرتها على تحديد نسبة تشبع الأكسجين داخل الدم، وتلك العملية تتم من أجل إعلام وتنبيه صاحب الساعة في حال وجود الخطر.

كما أن ساعة Watch 4 Pro Space Edition لا تقتصر على هذا الحد، بل إنها تقوم بقياس درجة حرارة الجلد، ومراقبة التنفس خلال النوم، وتأتي بواجهة الهاتف مميزة، وتحتوي على رسوم وأشكال متحركة، وتتميز بتصميمها العصري والجذاب.

أقرأ أيضًا: هواوي تعود من جديد | سعر ومواصفات هاتف huawei Pura 70 Ultra بمزايا رائعة

أقرأ أيضًا: الهاتف الخرافي من هونر .. تعرف على إمكانيات جوال HONOR 90 GT وسعره في السعودية

ساعة هواوي الذكية الجديدة

هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يهتمون بالساعات الذكية الحديثة، بالتالي مع إعلان شركة هواوي عن وجود ساعة جديدة ذكية وهي Watch 4 Pro Space Edition، والتي تأتي بشكل وتصميم مميز وعصري، ومنها اللون الأسود والأحمر.

تصميم ساعة هواوي الجديد مأخوذ من تصميم الصواريخ الفضائية وتقترب نسخة الفضاء مع النسخة العادية في بعض الأشياء، كما أن شاشة الساعة من النوع LTPO AMOLED، ومقاسها 1.5 بوصة، وتأتي ساعة هواوي الجديدة بسعر 660 يورو تقريبًا.

أقرأ أيضًا: عروض اليوم الوطني جرير عروض اليوم الوطني 93

تهتم شركة هواوي بتقديم كل ما هو جديد من حيث التصميم والإمكانيات، بجانب اختيار الألوان الترندي التي ينساق الأشخاص إلى الحصول عليها وامتلاكها، والساعة الذكية الجديدة تأتي مصنوعة من خامة النانو سيراميك.