السعودية

خلص معاملاتك الحين | اجازة البنوك في العيد متى تبدأ ومتى تخلص؟! البنك المركزي السعودي يوضح

تُعلن المملكة العربية السعودية ممثلة في البنك المركزي السعودي عن موعد إجازة البنوك لقرب قدوم عيد الفطر المبارك وكذلك موعد عودة دوامهم أيضًا، ولهذا خلص معاملاتك الحين قبل بدء الموعد المُحدد، فمن خلال موقعنا نوضح تصريحات البنك تفصيلًا فيما يخص إجازات البنوك.

اجازة البنوك في العيد متى تبدأ ومتى تخلص

حدد البنك المركزي السعودي مدة إجازة البنوك السعودية مع تحديد موعد بدء ونهاية الإجازة بالتاريخ واليوم، حيث ستبدأ إجازة عيد الفطر داخل كافة المؤسسات البنكية من يوم الخميس 25 رمضان الموافق 4 إبريل 2024 حتى يوم السبت 13 إبريل.

كما من المقرر أن تعود البنوك السعودية إلى العمل يوم الأحد الذي يليه 5 شوال الموافق 14 إبريل 2024.

مدة إجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي السعودي

كما أعلنت المملكة عن موعد إجازة عيد الفطر المبارك لكل عاملي وموظفي القطاع الحكومي والتي تُعتبر من أطول مُدد الإجازات داخل الدولة، أي ستبدأ من يوم التاسع والعشرين من شهر رمضان 2024 / 1445 هـ الموافق الثامن من إبريل وحتى آخر أيام عيد الفطر.

اقرأ أيضًا: رسميًا | هذا موعد اجازة تداول عيد الفطر.. العد التنازلي بدأ

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر المبارك

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر المبارك

انتشر عدد من الأقاويل والأخبار حول تمديد الدولة السعودية لإجازة عيد الفطر المبارك، ولكن في حقيقة الأمر هذا الخبر عارٍ تمامًا من الصحة، فلم يتم الإعلان بشكل رسمي من قِبل الملك ممثلًا في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، لذا يُرجى عدم الاستماع لأية أخبار يتم تداولها دون تأكد أو تحقق منعًا لإثارة الجدل.

اقرأ أيضًا: عاجل: هذا موعد بداية ونهاية العطلة حسب تعميم اجازة عيد الفطر في السعودية

وبهذا نكون قد أوضحنا موعد بدء ونهاية إجازة البنوك السعودية وأيضًا كل من المؤسسات والمنشآت الحكومية، أعاد الله علينا تلك الأيام ونحن إليه أقرب وفي كامل الصحة والسلامة، كل عام وأنتم بخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى