عالم الأبراج

ازاي اخلي رجل برج العقرب يكلمني؟ كيف تجعل رجل برج العقرب يشتاق اليك ويحبك بجنون؟

ازاي اخلي رجل برج العقرب يكلمني؟كيف تجعل رجل برج العقرب يشتاق اليك ويحبك بجنون؟ حيث تحتار الكثيرات من النساء في كيفية جعل رجل العقرب يقع في حبها ويهيم بها، حتى بعد أن تنجح في مهمتها تزداد حيرتها في طريقة الحفاظ عليه وأن يكون باستمرار في حالة اشتياق لها وتفكير فيها، وهذا ما نساعدها عليه من خلال موقع مرحبا بتوضيح كيف تكسب قلب برج العقرب.

ازاي اخلي رجل برج العقرب يكلمني

معنى وجودكِ هنا الآن أنكِ امرأة وقعت في حب رجل العقرب وبكل تأكيد تواجهين مشكلة ليست هينة وهي أنه لم يعترف لكِ بحبه بعد، بل إنك لا تعرفين إن كان يحبكِ من الأساس أم لا، لذلك نقدم لكِ بعض النصائح التي من الممكن أن تجعله يقع في حبكِ وذلك كما يلي:

1- كوني هادئة

حسنًا ربما تكونين في حالة من الجنون والرغبة في جعل رجل العقرب يحبكِ الآن قبل الغد، لكن إياكِ أن تُظهري له ذلك أبدًا، بل حاولي قدر الإمكان الالتزام بالهدوء وحاولي أيضًا ألا يبدو وكأنه مُصطنعًا، فرجل العقرب يحب المرأة اللطيفة التي تتسم بتلك الصفة.

اقرأ أيضًا: كيف اجعل رجل العقرب يلاحقني؟

2- تصرفي على طبيعتك

إن كنتِ ترغبين أن يحبكِ رجل العقرب ويسعى إلى محادثتكِ فإياكِ أن تكوني من الشخصيات المُتصنعة، بل حافظي على طبيعتكِ حتى لو كنتِ تعلمين أنها لن تُعجبه بشكلٍ كلي؛ إذ إن رجل العقرب يجب المرأة التي تكون على طبيعتها والواثقة من نفسها فهذا وحده كفيل بأن يأسر قلبه.

3- كوني غامضة

يتميز رجل العقرب بأن فيه شيء من الغموض وهذا يجعله ينجذب نوعًا ما إلى المرأة التي تتسم بنفس الصفة؛ لكن انتبهي إلى أمرٍ مهم وهو أن الغموض هنا يعني ألا تكشفي عن كل أوراقك وأسرارك في آنٍ واحد، وليس أن تشعريه بأن ورائكِ سرًا يجعله يقلق منكِ.

اقرأ أيضًا: توافق برج العقرب مع القوس في الزواج كم؟

كيف تجعلين رجل برج العقرب يشتاق اليك ويحبك بجنون

عرضنا لكِ فيما سبق النصائح الأساسية التي جاءت نتيجة سؤالكِ ازاي اخلي رجل برج العقرب يكلمني ومن ثم تجعله يفكر فيكِ ويهتم بمحادثتكِ، أما هنا فنقدم لكِ مجموعة أخرى من النصائح التي تجعله يشتاقِ إليكِ ويحبكِ بجنون وهي كالتالي:

1- اجعلي وجودكِ مميز

حتى تجعلي رجل العقرب يحبكِ جدًا ويفتقدكِ لا بد أن تضعي الأساس أولًا؛ وهو أن يكون حضوركِ ووجودكِ معه مميزًا؛ احرصي على أن تضفي حالة من المرح والسعادة، أن تشاركيه اهتماماته وتعرفي ما يحبه وتقومي به، كل هذا سيجعله يشتاقِ إليكِ عندما لا تكوني حاضرة.

اقرأ أيضًا: متى يستسلم برج العقرب؟

2- لا تكوني موجودة طوال الوقت

أخبرناكِ في النصيحة السابقة أن يكون وجودكِ ذا بصمة إيجابية وهنا نخبركِ ألا يكون هذا الوجود بصورة دائمة، ولا يوجد أي تناقض يا عزيزتي؛ إذ إنه من الضروري أن يكون لكلٍ منكما مساحته الشخصية لأن الكون لا يدور حول شخصٍ واحد.

على إثر احرصي على الاهتمام بجوانب حياتكِ الأخرى وألا يكون لكِ الكثير من أوقات الفراغ بل تارة متاحة وتارة أخرى مشغولة؛ إذ إنه في وقت انشغالك هذا حتمًا سيشتاق إليكِ.

اقرأ أيضًا: مع من يتوافق برج العقرب في الحب؟

3- لا تكوني المُبادرة الأولى

عليكِ أن تعلمي أنه على الرغم من أن العلاقة هي مسؤولية الطرفين وأن كلاهما يجب أن يبذل جهدًا فيها، إلا أن ذلك لا يمنع من أن الرجل يجب أن يكون هو المُبادر الأول في أغلب الأوقات.

بالطبع قومي بالاهتمام به وافعلي ما يسعده لكن ليس في كل مرة عليكِ أن تبدئي، وذلك حتى يشتاق إليكِ ومن ثم يترجم هذا الاشتياق إلى أفعال تحبينها أنتِ أيضًا.

4- غيري من مظهرك

هنا لا أقصد أن تظهري كل يوم بشكل مختلف أو طريقة ملابس مختلفة، لأن هذا الأمر سيكون ملفتًا بشكل كبير، ولكني أعني أن تجعلي ملامح وجهك جميلة كل يوم، وتظهري بشكل واضح عن الموجودات، وذلك حتى تلفتي نظره دون حتى أن تنطقي بحرف أو تغيري من طريقة ملابسك المعتادة.

إلى هنا نكون قد أوضحنا أهم التفاصيل لكل امرأة تتساءل ازاي اخلي رجل برج العقرب يكلمني؟كيف تجعل رجل برج العقرب يشتاق اليك ويحبك بجنون؟ لكن من المهم أن نوجّه أنظارهن أيضًا إلى ضرورة أن تعرف مفاتيح شخصية الرجل نفسه لتعرف ما هي الطريقة المناسبة معه والعكس صحيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام