افضل دكتور جلدية في الشرقية 2023 الأعلى تقييماً

افضل دكتور جلدية في الشرقية 2023 الأعلى تقييماً
افضل دكتور جلدية في الشرقية

افضل دكتور جلدية في الشرقية 2023 الأعلى تقييماً هو من يذهب إليه الناس لضمان الخبرة والخدمات العظيمة التي يقدمها في العيادة الخاصة به، والجدير بالذكر أنه بعد البحث لم يتم الوصول إلى عدد كبير من الأطباء، ومن خلال موقع مرحبا يتم عرض أفضل طبيب جلدية في المنطقة الشرقية عبر المقال التالي.

افضل دكتور جلدية في الشرقية 2023 الأعلى تقييماً

الجدير بالذكر أن أطباء الجلدية في المنطقة الشرقية ليسوا كثيرين، وعندما تم البحث في التصويت الخاص بالمرضى وجدنا الاتفاق على طبيب واحد فقط ليحصل على لقب افضل دكتور جلدية في الشرقية 2023 الأعلى تقييماً، وهذا الطبيب هو “الدكتورة ديمة عرابي“.

نبذة عن الدكتورة ديمة عرابي

تعمل أخصائية جلدية وتناسلية، والعيادة الخاصة بها تقع في مجمع الطبيب الطبي سعود نقشبندي بفرع الدمام، وهي سورية الجنسية.

تعالج هذه الطبيبة الأطفال والكبار، ومن السهل الحجز والتواصل معها وذلك من خلال طرق التواصل التي أتاحتها معها والتي نعرضها فيما يلي.

طرق التواصل مع د. ديمة عرابي

سهلت دكتورة ديمة عرابي افضل دكتور جلدية في الشرقية 2023 الأعلى تقييماً على من يرغبون في الحجز معها هذه العملية، وذلك من خلال الذهاب إلى مكان العيادة الأساسي، أو التواصل عبر الهاتف، ولمعرفة الطرق تفصيلًا اطلع على ما يلي:

العنوان المنطقة الشرقية، الدمام، شارع 28
رقم هاتف عيادات الطبيب الطبي للحجز 0560000052

0541212520

0138170505

بهذا يكون قد تم توضيح افضل دكتور جلدية في الشرقية 2023 الأعلى تقييماً مع مراعاة تقديم طرق التواصل الخاصة به والتي تسهل الحجز والذهاب إليه في الموعد المحجوز لتلقي العلاج المناسب للحالة.