خدمات سعودية

 افضل مطاعم ليالي الدرعية 2024 مطاعم ومقاهي ليالي الدرعية

موسم الدرعية يعتبر من الفعاليات المبهرة والتي تقدم تجارب مميزة مع وجود المطاعم والكثير من المقاهي، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الأنشطة، لذلك سوف نقدم أفضل مطاعم ليالي الدرعية 2023 مطاعم ومقاهي ليالي الدرعية، وذلك من خلال موقعنا موقع مرحبا.

افضل مطاعم ليالي الدرعية 2023

 افضل مطاعم ليالي الدرعية

يوجد في موسم الدرعية عدد كبير من المطاعم المميزة ومن افضل مطاعم ليالي الدرعية 2023 هو:

  1. مطعم اوكتو المزرعة: حيث أنه من المطاعم التي تقدم وجبات يونانية ويقدم أطباق لذيذة، مع وجود المقبلات والجيروس باللحم أو الدجاج، بالإضافة إلى الحلويات.
  2. مطعم طاولة فائزة: وهو من افضل مطاعم ليالي الدرعية 2023 فهو يقدم أطباق شعبية مثل الملوخية بالدجاج، ومكرونة بشاميل، بالإضافة إلى البطاطس المشوية، وتشكيلة كبيرة من الحلويات.
  3. مطعم يورو من يوكاري: حيث يعد من افضل مطاعم ليالي الدرعية 2023 ويقدم هذا المطعم طعام مميز ولذيذ، عندما تدخلون هذا المطعم سوف تستمتعون بالأطباق اليونانية مثل اللحوم والماكي والسوشي أيضا.

شاهد أيضًا: افضل مطعم كبسة في أبها

مطاعم ومقاهي ليالي الدرعية

بجانب المطاعم في ليالي الدرعية يوجد الكثير من المقاهي أيضا التي تتميز بوجود جلسات داخلية وخارجية ومن مطاعم ومقاهي ليالي الدرعية هي:

  1. دوك من اس واي كافيه: وهو عبارة عن مقهى يحتوي على جلسات خارجية ومضاءة بشكل رائع، ويقدم هذا المقهى الكثير من الوجبات الخفيفة وذلك مثل الساندويتشات والسلطات والمقبلات.
  2. آرتشي: وهو من مطاعم ومقاهي ليالي الدرعية حيث يقدم تشكيلة من القهوة سواء الساخنة أو الباردة بجانب الساندويتشات مثل سبايسي تونا.
  3. ELCT: وهو من المقاهي الشعيرة في ليالي الدرعية حيث يقدم الكثير من الوجبات الخفيفة وذلك مثل الذرة والكستناء المشوية مع قطع الشوكولاتة ومشروب دافئ.
  4. سكلبتشر: ويعتبر من المقاهي المتميزة التي تقدم المشروبات الكلاسيكية سواء الباردة أو الساخنة مع تقديم قطعة كيك أو فطائر.
  5. هل الكيف وهي من المقاهي التي تقدم القهوة السعودية مع وجود حلويات شعبية.

شاهد أيضًا: افضل 10 مطاعم بخاري في الرياض

مقاهي الشيشة

يوجد في ليالي الدرعية أيضا عدد من مقاهي الشيشة وهي:

  • النخيل: وتعتبر من المقاهي الشهيرة في مدينة الرياض ويتم تقديم أطباق تقليدية كثيرة، كما أنه يقدم مشويات.
  • شبابيك: ويعتبر من المطاعم التي تقدم أطباق لبنانية كما أنه حاصل على جائزة أفضل المطاعم اللبنانية والشرقية في مدينة الرياض.
  • حيث يقدم هذا المطعم أشهى الاكلات اللبنانية سواء المقبلات أو المشويات، مع وجود عدد كبير من الحلويات اللذيذة.

وفي نهاية موضوعنا اليوم عن أفضل مطاعم ليالي الدرعية 2023 مطاعم ومقاهي ليالي الدرعية حيث قدمنا لكم أشهر وأفضل المطاعم التي توجد في موسم الدرعية التي تقدم أشهى المأكولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام