أشهر الشخصيات

السجين النصاب من هو؟ من هو السجين النصاب بوخضور في الكويت.. قصة حياته كاملة

السجين النصاب من هو؟ من هو السجين النصاب بوخضور في الكويت.. قصة حياته كاملة تعرض ما جعله حديث المجتمع الكويتي خلال الساعات الماضية، فهو من أكثر الأشخاص شهرة على مدار هذه الساعات، لذا يهتم موقع مرحبا بعرض قصة حياة بوخضور السجين النصاب لكل من يهمه الأمر عبر المقال التالي.

السجين النصاب من هو؟

السجين النصاب بوخضور هو شاب كويتي الجنسية تم حبسه في السجن المركزي بدولة الكويت، وكانت تهمته النصب والاحتيال، حيث حُكم عليه بالسجن لمدة 19 سنة، ولكن هذا الحبس لم يمنعه عن الجرائم بل اكتشف العديد من الجرائم التي قام بها داخل الحبس.

كافة الجرائم كذلك نصب واحتيال وغسيل أموال، وكان يساعده في ذلك مجموعة من الأصدقاء الذين كانوا يتعاونون معه من خارج السجن، بل وجنى الدينارات الكثيرة بهذه العمليات.

اقرأ أيضًا: من هو احمد قنديل ويكيبيديا؟

قصة حياة بوخضور كاملة

بدأت قصته في عام 2019، وذلك بعد أن تم القبض عليه، وكان داخل السجن يقوم بالكثير من عمليات النصب والاحتيال والتي كانت تتم على سيدات الأعمال وبعض الوزراء والنواب وسفراء دولة الكويت، كما نصب على فنانة معروفة وبعض المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن لم يتم الكشف عن عمره، فبعض الأشخاص صرحوا عن أنه ما زال في العشرينات من عمره، ولكن لا يوجد من المصادر الموثوقة ما يؤكد ذلك، ولا يتوافر عنه أي معلومات شخصية حتى الوقت الحالي، وكذلك لم يتم الإعلان عن صورته.

بهذا يكون قد تم توضيح السجين النصاب من هو؟ من هو السجين النصاب بوخضور في الكويت.. قصة حياته كاملة التي أوضحت للبعض معلومات لم يتم معرفتها من قبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام