أشهر الشخصيات

انهار من البكاء وهذا رأيه في حسني وجمال مبارك.. ظهور مثير لـ ”مجدي الجلاد“ وتصريحات نارية

انهار من البكاء وهذا رأيه في حسني وجمال مبارك “مجدي الجلاد” بتصريحات نارية، حيث يظهر الكاتب الصحفي مجدي الجلاد يتحدث حول لقائه مع الرئيس الأسبق حسني مبارك في برنامج أسرار، ويصرح بالكثير من الأمور التي أدت إلى انهياره في البكاء وإثارة الجدل، ومن خلال موقعنا سوف نطرح رأي الكاتب الصحفي مجدي الجلاد في جمال مبارك.

انهار من البكاء وهذا رأيه في حسني وجمال مبارك “مجدي الجلاد”

انهار من البكاء وهذا رأيه في حسني وجمال مبارك

ظهر الكاتب الصحفي المصري “مجدي الجلاد” في استضافة برنامج أسرار، الذي تقدمه الإعلامية “أميرة بدر”، والذي يُذاع على قناة النهار، وقال: ” دفعت تمن كبريائي في كل حاجة، ومش قابل أتعامل بالطريقة دي، وأسرتي 4 صبيان و3 بنات”.

تابع الصحفي “مجدي” قائلًا: “أصعب موقف لما أختي الصغيرة كانت بتتجوز، واتعلمت حاجات كتير في حياتي مخلياني أقول للدنيا كلها طز، ولما أمي اللي هي كانت كل حاجة في حياتي، تقعد بعد ليلة فرح اختي، وتقول أنا خلاص أديت الأمانة اللي عندي، آخر بنت اتجوزت”.

أضاف أيضًا: “بعدها والدتي قالت ودوني المستشفى، ومكانش حد يعرف، ومش عايزة تقول عشان تجوز أختي، ووديناها لقينا عندها سرطان في المعدة ومخبية وحالة متأخرة، وبعد 11 يوم توفيت”.

اقرأ أيضًا: الفنان عايض من اي قبيله؟ من هي زوجة عايض يوسف؟

رأي الكاتب الصحفي مجدي الجلاد في جمال مبارك

تابع الكاتب الصحفي “مجدي الجلاد” تصريحاته بخصوص رأيه في حسني وجمال مبارك عبر برنامج أسرار، وقال: “كنت واقف في عزاء مبارك في الصف مع جمال وعلاء واتكلمنا شوية وحصل بيننا حوار، اتكلمنا في عجالة في حاجات، قلت له مهما حصل خلاف او اتفاق فهو عاش وطني ومات وطني”.

ثم أضاف قائلًا: “لما عملت حوار مع حسني مبارك، هقول ما يسمح به في الفترة الزمنية الحالية، والحوار كان يبدو ابوياً، وقالي الفساد موجود وعارفهم بالاسم، وقالي كلمة وجعتني اوي على مصر، قال أحيانًا الحد اللي قاعد مكاني يقعد يحسبها لو قبض على جزء من نخبة مصر”.

اقرأ أيضًا: نجم الأغنية الشعبية المغربية قصة وفاة الفنان عمر الشريف كاملة.. ما سبب وفاته؟!

إن برنامج أسرار يُعرض يوميًا خلال شهر رمضان الكريم في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً على شاشة النهار بتقديم الإعلامية “أميرة”، وكان ضيف الحلقة السابقة الكاتب الصحفي المصري “مجدي الجلاد”، وجاء بتصريحات نارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام