أشهر الشخصيات

بعد ظهوره مع رامز | عبدالناصر زيدان ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

عبدالناصر زيدان ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة محط أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور عقب ظهوره مع رامز في برنامجه الجديد هذا العام، حيث إنه إعلامي مصري متميز جدًا في مجال عمله، وقد عرفه الناس بواسطة برنامج كورة بلدنا الذي كان يقدمه على قناة الحدث اليوم، ومن خلال موقعنا سوف نتحدث حول خلاف عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي.

عبدالناصر زيدان ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

عبدالناصر زيدان ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

إن الإعلامي المصري عبد الناصر زيدان كان يُقدم تحليله لمباريات الدوري المصري الممتاز ب والقسم الثالث والرابع، ودوري مراكز الشباب، وناقش قضايا الأهلي والزمالك.

تاريخ ميلاد “عبد الناصر زيدان” غير معروف، ويحمل الجنسية المصرية، وحالته الاجتماعية متزوج، وهو حاصل على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة، ويمتلك خبرة كبيرة وواسعة في مجال الإعلام الرياضي، فقد بدأ مسيرته منذ سنوات طويلة.

اقرأ أيضًا: كم عمر ريم عبدالله؟! السيرة الذاتية كاملة

ما هو خلاف عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي

تجدر الإشارة إلى أن عبد الناصر وأبو المعاطي نالوا شهرتهم من خلال عدد من الفيديوهات التي انتشرت على السوشيال ميديا، حيث ظهرا فيها سويًا يناقشان بعض الأحداث الرياضية، ولكن حدث خلاف كبير بينهما وترتب عليه انقطاع علاقتهما ببعض.

استمر الخلاف بين أبو المعاطي وعبد الناصر لوقت طويل، فقرر رامز جمعهما في برنامجه “رامز جاب من الآخر” الذي يُعرض في شهر رمضان الكريم من أجل الصلح بينهما.

في بداية حلقة رامز أبدى أبو المعاطي حزنه الشديد واستيائه من عبد الناصر زيدان، وعندما بدأت فقرات الحلقة رفض أن يكملها عندما رأي أن عبد الناصر ضيف معه، وحدث حوار بينهما، وظهر عبد الناصر يُريد الصلح مع أبو المعاطي، ليرد عليه الأخير: “هتصالح معاه بس هيخرج منها هيشتمني تاني”.

اقرأ أيضًا: سلطان المحيسن وش يرجع ، سلطان المحيسن السيرة الذاتية

اشتهر عبد الناصر زيدان من خلال البرنامج الذي قدمه كورة بلدنا، فقد ظهر مع المذيع محمود صلاح، وحقق البرنامج نجاح كبير جدًا، وعادة شهرته من جديد بعد ظهوره مع رامز مع أبو المعاطي للصلح بينهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام