تجارب صحية

تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون.. هل حبوب الجلوتاثيون لها اضرار؟

تعتبر مادة الجلوتاثيون من أكثر المواد التي تدخل في تحضير وصناعة العديد من المستحضرات التجميلية التي تعمل على تفتيح وتوحيد لون البشرة، وفي السطور القادمة سوف نتعرف على تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون.. هل حبوب الجلوتاثيون لها اضرار؟ فقط تابعونا، وذلك من خلال موقعنا موقع مرحبا.

تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون

تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون

تقول إحدى السيدات بأنها قامت بشراء حبوب الجلوتاثيون من الصيدلية وتناولتها على حسب الجرعة المحددة بشكل منتظم، وبدأت بمراقبة بشرتها على مدار 30 يوم من بدء استخدامها، وكانت تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون مفيدة جدا، فبدأت ألاحظ تغيير كبير في بشرتي وأصبحت أصغر بكثير، كما أن هذه الحبوب ساعدت على تفتيح وتوحيد لون بشرتي والتخلص من التصبغات والبقع الداكنة، لذا فإن تجربتي مع هذه الحبوب كانت من أروع وأفضل التجارب التي استخدامتها.

شاهد أيضًا: تجربتي مع الكركم لتوريد المهبل

هل حبوب الجلوتاثيون لها اضرار؟

وعلى الرغم من فوائد حبوب الجلوتاثيون للبشرة إلا أنها في بعض الأحيان تؤدي إلى حدوث بعض الأضرار فقد تسبب في ظهور طفح جلدي أو الإصابة بمتلازمة ستيفنس جونسون وهي من أخطر المتلازمات التي تهدد حياة الشخص، حدوث مشاكل واضطرابات في الهضم، وارتفاع خطر الإصابة بالفشل الكلوي، إلى جانب ذلك قد تؤدي هذه الحبوب إلى حدوث اضطرابات ومشاكل في إفرازات الغدة الدرقية لذا يجب توخي الحذر عند استخدامها.

شاهد أيضًا: تجربتي مع جل ديفرين للوجة.. متى تظهر نتيجة ديفرين جل؟

الجرعة وطريقة استخدام حبوب الجلوتاثيون

  • تختلف جرعة حبوب الجلوتاثيون على حسب الغرض من الاستخدام والحالة الصحية للشخص والسن وتاريخه المرضي.
  • وعلى هذا الأساس يقوم الطبيب المختص بتحديد الجرعة المناسبة للشخص، فهناك بعض الحالات تتطلب استخدام الجلوتاثيون عن طريق الحقن وحالات أخرى تتطلب تناول الجلوتاثيون أو استنشاقه عن طريق الأنف.
  • وعند البدء في تناول حبوب الجلوتاثيون يجب على الشخص تناول فيتامين سي معها لمساعدة الجسم على امتصاصه والحصول على أكبر قدر من الاستفادة.
  • يفضل تناول هذه الحبوب مرة واحدة مساء قبل النوم على الأقل ب3 ساعات، كما يمكن تناولها من مرة إلى مرتين يوميا لمدة تتراوح من 3 إلى 6 شهور على حسب تعليمات الطبيب المختص.

وبذلك نكون قد وصلنا بكم أعزاءي القراء إلى نهاية المقال الذي تعرفنا فيه على تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون.. هل حبوب الجلوتاثيون لها اضرار؟، وعلى الرغم من فوائدها المتعددة إلا أنه لا يجب تناولها واستخدامها إلا تحت إشراف الطبيب المتخصص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام