أخبارالأخبار

لن تصدق من هو الأول!! ترتيب هدافي العالم 2023 مفاجآت بالجملة وظهور لافت من دوري روشن

لن تصدق من هو الأول!! ترتيب هدافي العالم 2023 مفاجآت بالجملة وظهور لافت من دوري روشن، من المعروف أن ترتيب هدّافي العالم دائمًا ما يتغير بعد كل مباراة من مباريات دوري روشن لعام 2023 / 2024 م، ونحن من خلال موقع مرحبا نتعرف على الحاصل على المركز الأول بين هدّافي العالم أجمع.

لن تصدق من هو الأول!! ترتيب هدافي العالم 2023

ترتيب هدافي العالم

تم الإعلان منذ أيام قليلة عن الترتيب القديم لهدّافي العالم، والذي جاء بالبشرى والفرح لأعداد ضخمة من مشجعي كرة القدم حول العالم، حيث تصدر المركز الأول بين هدّافي العالم اللاعب البرتغالي العالمي “كريستيانو رونالدو” لاعب نادي النصر السعودي حيث حاز على 13 هدف.

وجاء بعده من هو متقدم دائمًا أيضًا بين هدّافي العالم لاعب نادي الهلال السعودي “أليكساندر ميتروفيتش”، والذي حاز على 10 أهداف.

شاهد أيضًا: كيف يحسم الدوري السعودي والتأهيل إلي بطولات أسيا

مفاجآت بالجملة وظهور لافت من دوري روشن

جاء “رونالدو” ليفاجئ العالم كعادته بأدائه الكروي المتميز داخل الملعب، حيث حقق مساء يوم السبت مقابل فريق الوحدة (3 ـ 1)، حيث سجل هدفه الثالث في مرمى فرسان مكة.

أيضًا حقق نادي الهلال فوزًا عظيمًا ومُقدرًا داخل مباريات دوري روشن أمام فريق التعاون وذلك بـ “هدفين”، كما فاز نادي الاتحاد على أبها (4 ـ 2) وفيه أصاب اللاعب “بنزيما” 3 أهداف.

شاهد أيضًا: خلفيات توني كروس صور توني كروس

هذه آخر تطورات مباريات دوري روشن، وتفوق وتميز لاعبي الأندية السعودية، وإثبات كل فريق ما لديه من المهارة والحنكة الرياضية داخل الملعب، وعند صدور أي قديم بخصوص دوري روشن، سنوافيكم بكافة التفاصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى