روايات وقصص

حدوتة قبل النوم رومانسية جدا بالعامية للكبار فقط

حدوتة قبل النوم رومانسية من الأمور التي يحبها الكبار، فهي يسترجعون بها ذكريات الطفولة الخاصة بهم، ويوجد الكثير من القصص والحكايات التي تكون ذات معنى، ولا بد من اختيار حدوتة يوجد بها الإثارة والتشويق، ولا يمل الحبيب منها، ومن خلال هذا المقال نذكر أجمل القصص الرومانسية.

حدوتة قبل النوم رومانسية

حدوتة قبل النوم رومانسية

يحب الكثير من الاستماع إلى القصص الرومانسية والتي تكون كالتالي:

كان يا ما كان هناك بنت جميلة تدعى ماريا، وكانت تعمل طبيبة في المستشفى الخاصة بالمدينة، وكان في هذا الوقت يوجد مصابي الجيش للعلاج، لأن البلد كانت في حالة حرب، وكان الأطباء يعلون باجتهاد من أجل إنقاذ الحالات، وفي أحد الأيام جاءت كتيبة كاملة مصابة في قذ الطائرات.

كان من ضمن المصابين ضابط برتبة رائد، وكان اسمه خالد وفاقد للوعي تمامًا، وكانت حالته صعبة، والمسؤولة عن رعايته كانت ماريا، وبعد عدد من الأيام بدأ خالد في استعادة الوعي.

كانت ماريا تشعر بمشاعر الاحترام والفخر تجاه الضابط الذي يحارب من أجل البلد ومن أجلها، وأجل كل مواطن، وبعد فترة من العلاج بدأت ماريا تطلب من خالد أن يحكي لها بطولاته، وما يواجهون في الصحاري.

خرج خالد للكتبة مرة أخرى، وظل يحارب وأمامه صورة ماريا الملاك الساحر، وبعد مرور ثلاثة شهور كاملة من الحيرة والخوف جاء الضابط بباقة من الزهور الحمراء.

أقرأ ياضًا: ماذا احكي لطفلك قبل النوم؟ أشهر قصص الأطفال قبل النوم سلسلة قصص قبل النوم للصغار

أقرأ ياضًا: قصص كورية حزينة مكتوبة بالعربي قصص حب كورية حزينة جداً

حدوته قبل النوم لزوجي بالعامية

عند ذكر حدوتة قبل النوم رومانسية فيكون زوجي اول شخص أتذكره وتكون ومن أمثلة القصص:

كان يا ما كان يا سعد يا إكرام  أمير حسن المظهر، خرج مجموعة من الأصدقاء في رحلة صيد في بلد مجاورة، وأثناء رحلته التقى بمجموعة من البنات التي تلعب وتمرح، ثم نظر على أحدهم وكانت جميلة للغاية.

قام هو وأصدقائه بإقامة معسكر في مكان الصيد ولم يرى إلا هذه الفتاة، وكان الأمير يصطاد فتفاجئ بسقوط الفتاة على الأرض، فقد قام أحد أصدقائه بإصابتها بالخطأ، وظل معها حتى تأكد من سلامتها، وبعد مرور طلب منها الزواج.

أقرأ ياضًا: قصص اطفال قبل النوم مكتوبة للتحميل pdf قصص أطفال جميلة قبل النوم بالصور 

بذلك نكون انتهينا من الحديث عن حدوتة قبل النوم رومانسية، وتعد من الأمور التي يحبها الكثير من الكبار قبل الصغار، والحكايات الرومانسية بين المتزوجون تزيد محبتهم بشدة، ولا بد من حسن اختيار القصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام