السعودية

بشرى سارة للمستفيدين | حساب المواطن يعلن صرف الرواتب مع مبالغ إضافية! مكرمة ملكية؟!

حساب المواطن يعلن صرف الرواتب مع مبالغ إضافية هل هي مكرمة ملكية؟ حيث إن جميع المستفيدين من برنامج دعم حساب المواطن يستفسرون حول المبالغ الإضافية التي أعلنت عنها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، فكل شهر تحصل مجموعة من الفئات على مبالغ الدعم لتلبية احتياجاتهم، وعن طريق موقعنا سنوضح خدمات برنامج حساب المواطن.

حساب المواطن يعلن صرف الرواتب مع مبالغ إضافية

تعلن خدمة المستفيدين في برنامج حساب المواطن عن موعد صرف رواتب الدعم المُخصصة لجميع المستفيدين من هذا البرنامج ويستوفون الشروط الجديدة بالكامل، وهو اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024م الموافق 24 رمضان 1445 هـ.

علاوة على ذلك أشارت وزارة الموارد البشرية إلى صرف مبالغ إضافية مع راتب الدعن من حساب المواطن، ولكنها ليست مكرمة ملكية، بل مبلغ إضافي يتم صرفه مع الدعم، وتختلف قيمته حسب وضع وعدد أفراد كل أسرة مستفيدة من حساب المواطن.

خدمات برنامج حساب المواطن

خدمات برنامج حساب المواطن

توجد مجموعة من الخدمات والأهداف المُراد تحقيقها وتقديمها بواسطة حساب المواطن، وبناءً عليها أطلقته وزارة الموارد البشرية في السعودية، ومنها ما يلي:

  • إتاحة راتب وإعانة مالية شهريًا للأسر الفقيرة والأشد احتياجًا في المجتمع السعودي.
  • الغرض من برنامج حساب المواطن هو تحقيق العدالة الاجتماعية.
  • مد يد العون إلى الأفراد محدودي الدخل والمنخفض أيضًا لتلبية احتياجاتهم.
  • السعي وراء رفع وتحسين مستوى معيشة الأشخاص المستفيدين.

اقرأ أيضًا: قبل لا تستلم راتبك | شوف كم تستحق في الدفعة 77 لشهر أبريل جدول حساب المواطن

إن موعد صرف دعم حساب المواطن وفرصة وجود مبالغ إضافية أم لا تشغل بال الكثير من الأفراد المستفيدة من ذلك الدعم الشهري، فالهدف من البرنامج تحسين المستوى المعيشي للأسر الفقيرة والارتقاء بالمستوى الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى