خدمات سعودية

خطوات وطريقة تمديد الزيارة العائلية من تواصل 2023 كيف ارفع طلب تمديد زيارة عائلية؟

خطوات وطريقة تمديد الزيارة العائلية من تواصل 2023 كيف ارفع طلب تمديد زيارة عائلية؟ من المواضيع التي حازت على اهتمام الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن الطريقة الصحيحة من أجل مد الفترة الخاصة بالزيارة العائلية، لذلك سوف نقوم بعرض المعلومات التي تخص هذا الموضوع في فقرات هذا المقال.

تمديد الزيارة العائلية من تواصل 2023

  • لقد قامت المملكة العربية السعودية بتقديم العديد من الخدمات المميزة من أجل المواطنين السعوديين وأيضا الأشخاص المقيمين داخل حدود المملكة، وأيضا تم تقديم هذه الخدمات للوافدين إلى المملكة من مختلف دول العالم.
  • ويتم تقديم جميع هذه الخدمات المميزة من خلال الموقع الحكومي الخاص في المملكة وهو موقع أبشر، وخاصة أن المملكة العربية السعودية واحدة من الدول التي يرغب الكثير من الزوار في القدوم إليها من أجل زيارة أصدقائهم وعائلتهم، وكذلك الافراد الوافدين والمقيمين في المملكة.
  • وبناء على ذلك قامت الحكومة السعودية بتوفير التأشيرات زياره عائليه للأشخاص الراغبين في زيارة المملكة مع إمكانية تمديد الزيارة العائلية عن طريق منصة أبشر، وذلك عن طريق إتباع عدد من الخطوات البسيطة والسهلة والمتسلسلة:

شاهد أيضًا: كم راتب العقيد في السعودية

خطوات تمديد الزيارة العائلية

  1. في البداية يقوم الشخص بالدخول إلى المنصة الحكومية المتوفرة في المملكة السعودية وهي منصة أبشر.
  2. وبعد ذلك العمل على تسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. بعد ذلك يتم إدخال الرمز الخاص بالتحقق والنقر على أيقونة تسجيلات دخول.
  4. ثم يتم اختيار قائمة خدماتي، ومنها يتم اختيار الجوازات، بعد ذلك يتم النقر على أيقونة تواصل.

شاهد أيضًا: كم راتب العميد في السعودية

استكمال كيف ارفع طلب تمديد زيارة عائلية؟

  • عند الدخول إلى الصفحة التالية يتم النقر على القسم واختيار تأشيرات الزيارة العائلية.
  • بعد ذلك يتم النقر على أيقونة الخدمة، واختيار أيقونة تمديد تأشيرة الزيارة العائلية، ويجب أن يتم إدخال سبب تمديد الزيارة العائلية، ويجب مراعاة توافر الشروط المطلوبة.
  • في النهاية يتم القيام برفع المرفقات المطلوبة من الموقع، والضغط على الأيقونة الخاصة بتقديم الطلب، سوف يظهر على الشاشة أن عملية تقديم الطلب ناجحة وأن جميع البيانات المطلوبة تم إدخالها بنجاح.

في نهاية مقال عن خطوات وطريقة تمديد الزيارة العائلية من تواصل 2023 كيف ارفع طلب تمديد زيارة عائلية؟  نكون قد اوضحنا لكم العديد من المعلومات التي تساعد في معرفه الطريقة الصحيحة الخاصة بإمداد الزيارة العائلية ونتمنى أن يكون المقال قد أفادكم وقدم لكم ما تبحثون عنه من معلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام