أشهر الشخصيات

خلفيات إيلكاي غوندوغان 2023 صور غوندوغان

صور غوندوغان هي التي يبحث عنها العديد من مشجعي الدوري الإسباني في الوقت الحالي، حيث إنه في الفترة الأخيرة انتشر خبر أن اللاعب سوف يوقع لنادي أخر في الدوري الإسباني، حيث يعتبر جوندوجان واحد أشهر لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي، وسنعرض عبر موقع مرحبا أشهر صور ولقطات غوندوغان وبعص المعلومات الشخصية عنه.

صور غوندوغان

صور غوندوغان

يعج الدوري الإنجليزي بالعديد من اللاعبين المميزين كونه من أشهر وأقدم الدوريات الخمس الكبرى في العالم، فانجلترا في أصل وأم الكرة القدم في العالم، وترجع الشهرة في هذه الأمر إلى أن كافة الأندية في الدوري تسعى إلى التعاقد مع اللاعبين المميزين ومنهم نادي مانشستر سيتي.

صور غوندوغان

يتملك نادي مانشستر سيتي كوكبه من اللاعبين المميزين بين صفوفه ومن اللاعب المهاري إلكاي غوندوان، والذي يعد واحد من أهم لاعبي الفريق في الوقت الحالي، الأمر الذي جعل أشهر الفرق في العالم تقدم طلب الحصول على خدماته، وسوف نعرض مجموعة من الصور المميزة له في الآتي:

صور غوندوغان

إلكاي غوندوغان بالتركية İlkay Gündoğan‏ مواليد 24 أكتوبر 1990 في غيلسنكيرشن، ألمانيا لاعب كرة قدم ألماني ذو أصول تركية يجيد اللعب في خط الوسط ويلعب حاليا في مانشستر سيتي الإنجليزي الممتاز.

كما أن جوندوجان من اللاعبين المميزين في المنتخب الوطني الألماني في الوقت الحالي، كما أن شهرته جعلت بعض الفرق العالمية في الدوري الإنجليزي والإسباني طلب التعاقد معه.

اقرأ أيضًا: خلفيات جوليان الفاريز

صور غوندوغان للهاتف

صور غوندوغان للهاتف

بدأ غوندوغان مسيرته في نادي بوخوم حيث تدرج من الفئات العمرية المختلفة حتى عام 2009، و في موسم 2007-2008 احتل الفريق المركز الخامس في الدوري الغربي وكان وقتها في عمر  19 سنة.

صور غوندوغان للهاتف

تمكن جوندوجان من خوض 24 مباراة من أصل 26 وأظهر أداءً جيد بتسجيل 14 هدفاً في منتصف الموسم، حيث قام بتسجيل 5 أهداف متتالية في الموسم التالي، بدأ الموسم في فريق تحت 19 سنة وسجل 10 أهداف في أول 12 مباراة.

صور غوندوغان للهاتف

من موسم 2008-2009 انتقل لنادي نورمبرغ حيث لعب مباراة واحدة فقط وفي الموسم الثاني له مع الفريق ثبت جوندوجان مكانه في التشكيل الأساسي للفريق.

صور غوندوغان للهاتف

انتقل جوندوجان لفريق بوروسيا دورتموند في موسم 2011-2012 حيث خاض أولى مبارياته في 23 جويلية 2011 أمام شالكه 04 وتمكن من تسجيل أولى أهدافه.

صور غوندوغان للهاتف

في موسمه الثاني في دورتموند الألماني أصبح أحد أهم الأعمدة الرئيسية في الفريق، حيث خاض نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ.

صور غوندوغان للهاتف

بدأ جوندوجان موسم 2013-2014 بقوة في مباراة كأس السوبر الألماني التي خاضها ضد بايرن ميونخ في 27 جويلية 2013 ، حيث سجل هدفًا و ساعد فريقه على الفوز بالكأس مع الفريق.

اقرأ أيضًا: خلفيات ايرلينج هالاند

صور غوندوغان 4K

صور غوندوغان 4K

في عام 2016 وقع جوندوجان عقدًا مدته 4 سنوات مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الممتاز، في صفقة قدرت بحوالي رسوم تقديرية تبلغ 20 مليون جنيه إسترليني.

صور غوندوغان 4K

وكان أول صفقة للنادي تحت قيادة المدرب السابق لبايرن ميونيخ بيب جوارديولا وظهر لأول مرة في 14 سبتمبر ولعب لأول مرة منذ 4 أشهر في مباراة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا على أرضه أمام بوروسيا مونشنغلادباخ.

صور غوندوغان 4K

في2021 حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لأدائه الرائع طوال الشهر في 12 مارس 2021 حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للشهر الثاني على التوالي.

صور غوندوغان 4K

حيث سجل 4 أهداف وصنع واحد في 5 مباريات وأصبح أول لاعب لمانشستر سيتي يفوز بجوائز متتالية للنادي وأنهى الموسم كأفضل هداف لمانشستر سيتي في موسم الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا.

صور غوندوغان HD

صور غوندوغان HD

استطاع جوندوجان من تحقيق العديد من البطولات على المستوى المحلي حيث فاز بلقبي الدوري الألماني وكأس ألمانيا في عام 2012 مع فريقه السابق بوروسيا دورتموند، وببطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لثلاث مرات مع فريقه الحالي مانشستر سيتي.

يعتبر جوندوجان من أشهر اللاعبين الذين سوف يتم انتقاله في الموسم القديم إلى نادي برشلونة حيث لم يتم الإعلان الصفقة بصورة رسمية حتى الآن.

صور غوندوغان HD

صور غوندوغان هي واحدة من أهم الموضوعات التي انتشرت بصورة كبيرة في الأيام السابقة بعد أن شاع خبر أنه سوف يوقع للنادي الكتالوني برشلونة، وهي الصفقة التي سوف تروق كثير لمشجعي البارسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام