أشهر الشخصيات

شبيه حسني مبارك | الرئيس المصري الراحل يظهر في الهند ويثير الجدل.. فما القصة؟!

يهتم الكثير بالتعرف على قصة شبيه حسني مبارك الرئيس المصري الراحل في الهند، حيث إن هذه القصة أثارت الكثير من التساؤلات لدى العديد من الأشخاص، مما أدى إلى وجود الرغبة بداخل الكثير للتعرف على تفاصيل هذه القصة، لذلك سنتعرف فيما يلي على قصة شبيه حسني مبارك في الهند.

قصة ظهور الرئيس المصري الراحل في الهند

شبيه حسني مبارك

لقد تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية مقطع فيديو يظهر فيه موسيقار هندي مشهور يدعى أبهيجيت بهاتاشاريا يشبه الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك، وهذا الفيديو حصد تفاعلًا كبيرًا بين العديد من المستخدمين نتيجة ما أثاره من دهشة للمتابعين بسبب التشابه الكبير بين الموسيقار الهندي والرئيس المصري الأسبق.

أقرأ أيضًا: نكشف هوية شبيه حسني مبارك.. نظرية مؤامرة جديدة أم صدفة؟! حسني مبارك في الهند

من هو الموسيقار أبهيجيت بهاتاشاريا

الموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا وُلد في عائلة بنجالية من الطبقة المتوسطة، وكان والديه يرفضان عمله في مجال الغناء، ولكنه عارض ذلك وجاء إلى مومباي عام 1981 ميلاديًا من أجل دراسة المحاسبة القانونية، وبسبب عشقه للغناء والموسيقى قرر الدخول في مجال الغناء إلى أن أصبح مشهورًا ومعروفًا بأسلوبه الغنائي المتنوع.

بالإضافة إلى ذلك لدى هذا المغني والموسيقار قدرة على غرس المشاعر في الأغاني العاطفية، وقدم عدد كبير من الأغاني التي أظهرت قدرته وبراعته الموسيقية، ويجد الإشارة إلى أن أبهيجيت بهاتاشاريا يعد من الشخصيات المؤثرة في صناعة الموسيقى الهندية.

أقرأ أيضًا: انهار من البكاء وهذا رأيه في حسني وجمال مبارك.. ظهور مثير لـ ”مجدي الجلاد“ وتصريحات نارية

لقد تعرفنا من خلال الفقرات السابقة على قصة ظهور الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك في الهند، والتي أثارت جدلًا واسعًا بين الجمهور وشهدت تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام