الأخبارالسعودية

عروض على الآيفون | خصومات خيالية تصل إلى 30% من السعر الأساسي في مكتبة جرير .. قائمة بالعروض المتاحة على جميع أنواع الآيفون

يُعد هاتف الآيفون من أفضل أنواع الهواتف الذكية التي لديها اقبال كبير، وسوف نذكر لكم أفضل خصومات خيالية تصل إلى 30% من السعر الأساسي في مكتبة جرير، بالإضافة إلى العروض المتاحة على جميع أنواع الآيفون.

عروض جرير على هواتف الآيفون

عروض على الآيفون

توجد عروض على الآيفون في مكتبة جرير رائعة ومختلفة، حيث تتميز بهذه العروض الرائعة، وهي التي تتمثل في:

  • هناك عرض رائع على هواتف الآيفون 14، حيث يبلغ أسعارها 3216 ريال سعودي، وهي بسعة 512 جيجا بايت، وهذا السعر يوفر على المستخدم حوالي ما يقرب من 1600 ريال سعودي، وهذا خصم وعرض رائع في نفس الوقت.
  • يصل سعر هاتف أيفون 14 برو ماكس من جرير حوالي ما يقرب من 6699 ريال سعودي فقط لا غير.
  • يوجد عرض رائع على هاتف أيفون 15 من مكتبة جرير، حيث تتيح للعميل التقسيط لمدة تصل إلى ثلاثة شهور بقسط شهري قيمته المالية هي 1006 ريال سعودي، كما تتوفر عدة خطط تمويلية للدفع والسداد تبدأ على فترات قصيرة للغاية وتصل إلى تسعة وثلاثين شهر.

أهم الخصومات الخيالية على الآيفون من جرير

هناك عروض على الآيفون مميزة للغاية، حيث إنها تكون بمناسبة ذكرى يوم التأسيس السعودي، حيث إنه من الممكن أن يحصل الشخص على هاتف ايفون 15 باللون الأسود مع تقنية فايف جي ومساحة داخلية 128 جيجا بايت بأقل سعر خاص ومميز ويصل إلى 28687 ريال سعودي.

وهذا في حالة إذا تم السداد بشكل نقدي أو كاش، وهناك أشخاص مستفيدة بشكل كبير من هذه الخصومات العروض التي تستمر بشكل دوري ومتواصل من خلال مكتبة جرير.

كما أن هناك ميزة رائعة، وهي التي تتمثل في توصيل المنتج أو الهاتف الجوال إلى باب المنزل، أو يمكن أن يتم زيارة المعرض الذي يوجد في كل أنحاء المملكة العربية السعودية والذي يتضمن الضمان الذي يصل إلى سنتين على البطارية وكابل يو إس بس والمحول.

لقد ذكرنا لكم في هذا الموضوع أهم وأكبر خصومات خيالية تصل إلى 30% من السعر الأساسي في مكتبة جرير، كما تم توضيح أهم العروض التي تنزل على كل هواتف الآيفون بكل إصداراتها المتنوعة والمختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام